الشريط الأخباري

أكثر من 2000 مشارك في مهرجان التجمع في الطيرة

موقع بُـكرا
نشر بـ 23/10/2018 15:45 , التعديل الأخير 23/10/2018 15:45


شارك مساء الاثنين ما يزيد عن 2000 مشارك في مهرجان التجمع الوطني الديمقراطي (ض) الإنتخابي في الطيرة وسط أجواء إحتفالية وطنية.
تولى عرافة المهرجان عضو البلدية عن التجمع السيد حسني سلطاني: رحب بالحضور وقال إن "الطيرة تحتضن الوطنيين والوطنية والصورة تتحدث فهي بالف كلمة فالطيرة لم تشهد مثل هذا المهرجان الوطني منذ عشرات السنين وله دلالة في غاية الأهمية سنشهد تبعاتها لاحقاً بأن التغيير حاصل لا محالة وبأنه تم تثبيت التيار الوطني بشكل راسخ وساطع.

من جانبه قال المرشح الأول الصيدلي فخري مصري عن قائمة التجمع: ان قائمة التجمع واشارتها ض والتي تشكل امتدادا محليا للحركة القومية الوطنية العربية في هذه البلاد، كانت ولا تزال جزء لا يتجزء من العمل الشعبي والوطني فنحن نعمل وسنعمل من اجل طيرة افضل.

وأضاف: "ان التجمع يصبو ان تكون الطيره موحدة بكل ابنائها وعائلتها تحت غطاء التغيير ويطمح الى رؤية الطيرة تعتلي سلم الإنجازات في شتى المجالات ،التربوية والثقافية والإجتماعية والمواقف السياسية المشرفة التي من خلالها يتجلى إسم الطيرة الحقيقي.
نجوى قشوع المرشحة في قائمة التجمع: التجمع لكل الناس مع تحالف كل الناس
إن قائمة التجمع الوطني الديمقراطي تدعم وتعمل لايصال اول امراة لبلدية الطيرة فنحن كامهات نريد لأبنائنا ولكل الأجيال القادمة مستقبلاً زاهراً وعيشاً كريماً... نريد المدارس والنوادي الرياضية وجميع المرافق الحياتية التي ضاعت وإندثرت... نريد الكرامة لأهل الطيرة... نريد الخير للجميع... فمعاً نصنع التغيير نعم نستطيع.

اما مرشح الشباب محمد منصور اكد على دور الشباب في العمل البلدي وضرورة التمثيل الشبابي وقال إن الادارة الجديدة لن تفرق بين أبناء الطيرة من كل العائلات وأن مرشح تحالف كل الناس سيكون رئيساً لكل عائلات وأبناء الطيرة وليس كالرئيس الحالي الذي يخدم شريحة معينة فقط.

تميم ناصر ختم كلمات مرشحي قائمة التجمع بالحماس وشد على ايادي الحضور بالتكاتف معا ودعم الصوت الوطني صوت الشباب صوت النساء صوت الخبرة والكفاءات وطالب الحضور بان يزلزلوا الصناديق بال ض ض ض ض ض ض سويا نصنع التغيير

د. جمال زحالقة:
أكد النائب على ضرورة الحفاظ على النسيج الإجتماعي الطيراوي منوهاً أن التجمع الوطني الديمقراطي يعمل بأن تكون العملية الإنتخابية ديمقراطية وشريفة واكد بان التجمع له امتداد وبصمات في الطيرة منذ تأسيس الحزب.

وكانت الكلمة الأخيرة لمرشح الرئاسة السيد محمد منصور التي جاء فيها: اثنى على الحضور وشكر التجمع على الثقة واكد على ضرورة العمل المشترك واضاف ان هذا المهرجان يثبت للجميع باننا نستطيع ان نغير نستطيع ان نعمل نستطيع ان نكون عند حسن ظن الطيراويين.
أن معظم أهالي الطيرة سيصوتون لتحالف كل الناس من أجل طيرة حديثة ومتطورة لأنهم يريدون التغيير ولأنهم يعلمون الآن أن الرئيس السابق خلال 10 سنوات لم يفعل شيئاً لمصلحة الطيرة ، وأن التغيير واجب من أجل مستقبل أولادنا وبلدنا الطيب باهله.
هذا وشكر السيد حسني سلطاني الحضور فردا فردا

أضف تعليق

التعليقات