الشريط الأخباري

إيهاب دخان: دعوة لكل الأحزاب والمرشحين ان نحافظ على بعضنا البعض

عمران حمدان ، موقع بكرا
نشر بـ 20/10/2018 20:41 , التعديل الأخير 20/10/2018 20:41

تم ظهر اليوم توزيع المناشير الانتخابية لمرشح رئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي وذلك بمشاركة القوائم الداعمة له.

ومن بين الذين شاركوا بالحملة، مرشح الجبهة في الناصرة مصعب دخّان، وأخيه ايهاب دخان مرشح شباب التغيير.

بدوره تحدث مراسل موقع "بكرا" مع إيهاب دخان مرشح شباب التغيير حول وضع الانتخابات وفرص الفوز للمرشح وليد عفيفي والذي قال: "الموضوع ليس من يجلب عدد أكبر من الأصوات ومن يعمل اكثر خلال الحملة انما الموضوع هو موقف والذي يجب ان يُضّع في هذا البلد. نحن نرى ان المرشح وليد عفيفي هو من سيكون رئيس البلدية القادم لكل أبناء البلد، 10\30 سيكون يوم النصر لذا يجب علينا جميعا في هذا اليوم ان نعمل بيد واحدة في يوم الانتخابات وانا أرى ان الأمور قريبة جدًا لإحداث التغيير".

وأضاف: "رئاسة البلدية والمجلس البلدي هو مكان من خلاله يتم بناء جسر لمستقبل أولادنا ونحن جاهزون لان نكون جزء فعال في هذا الجسر، انا اتخايل ان الأمور قريب جدًا والنصر سيكون حليف وليد عفيفي في الانتخابات القادمة".

لا وقت

وأردف إيهاب دخان حديثه قائلًا: " لم يعد هنالك متسعًا من الوقت باقي على الانتخابات 10 أيام ونحن بحاجة الى ان نكون جنود متطوعون من اجل احداث التغيير فيوم الانتخابات هو يوم مصيري لكل أهالي الناصرة. دعوة لكل الأحزاب ولكل المرشحين ان نحافظ على بعضنا البعض لان الناصرة اهم بكثير من الانتخابات ومن المجلس البلدي ورئاسة بلدية، كلنا أولاد بلد ومن هنا علينا المحافظة على بعضنا البعض". 

أضف تعليق

التعليقات