الشريط الأخباري

اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب بطلعة عارة تعلن عن إستمرار إضراب المدارس يوم غد الاحد

موقع بُـكرا
نشر بـ 20/10/2018 23:00 , التعديل الأخير 20/10/2018 23:00

تحت عنوان "تصعيد الأضراب"، عممت اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب بطلعة عارة، في بيان خاص، عن إستمرار إضراب المدارس يوم غد الاحد.

وجاء في ابيان: أهلنا الكرام بقرى طلعة عارة، إحتجاجاً على أوضاع المدارس الصعبة وعلى قرار إلغاء السفريات ، تعلن اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب بمدارس قرى طلعة عاره الثانوية والإعدادية ( ثانوية مشيرفة وزلفة، إعدادية مصمص ، مشيرفة وسالم )،إستمرار الاضراب ليوم غدٍ الاحد، وذلك لعدم حصول أي تقدم من قِبل الجهات المسؤولة لحل هذه المشكلة.

وجاء في البيان: فإن قرار الغاء السفريات يعنى أن يذهب أبناؤنا طلاب المدرسة الثانوية من قرية مصمص الى المدارسة الثانوية بقرية مشيرفة مشياً على الأقدام على جوانب شارع وادي عاره ، وطلاب الثانوية والاعدادية من قرية زلفة الى المدارس الثانوية والاعدادية فى قرية سالم.

مخاطر مؤكدة 

وأوضح: وإن هذا القرار الذى يعنى وبشكل واضح زج أبنائنا الى مخاطر مؤكدة على أمنهم وسلامتهم، مرفوض رفضاً باتاً، وتطالب اللجنة المحلية كل الأطراف ذات الصلة الرسمية للعمل على التراجع عن هذا القرار وإعادة شركة الباصات للعمل بانتظام ، وأن يكون الحل واضح المعالم ودائم .

واختتم: أهلنا الكرام أولياء أمور الطلاب بقرى طلعة عاره، إن اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب وضعت نصب أعينها عدم قبول وعدم الرضوخ لهذا القرار المجحف بحق أبنائكم، والمتواجدة بوضع طوارئ وجلسات ماراثونية لمتابعة الاوضاع أول بأول ، وسنعمل كل ما بوسعنا من أجل المصادقة على السفريات ولن نتنازل عن أقل من ذلك، من خلال التواصل المهني الجاري مع كافة الجهات ذات الصلة من وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية والمجلس المحلي ووزارة المواصلات.

أضف تعليق

التعليقات