عقد مساء اليوم، الأربعاء، اجتماع انتخابي بادر إليه المرشح لإنتخابات بلدية الناصرة، رجل الأعمال وليد العفيفي، والمخصص للناشطات النصراويات.

وعقد الاجتماع في المقر الانتخابي في حي الصفافرة وحضره عشرات الناشطات المهتمات والمؤيدات للمرشح العفيفي.

وفي معرض حديثه امام النساء، قال العفيفي: لقد وصلنا الى وضع لا نستطيع فيه أن نقف بدور المحايد، ومن هذا الباب حملت المسؤولية وترشحت للانتخابات، قررت ان اقود الناصرة إلى التقدم والتطور وبدعمكن آمل أن اصل إلى هذا الهدف. فالرئاسة بالنسبة لي ليس زعامة إنما خدمة لأهل البلد.

رفع مستوى التعليم وإيجاد اطر للأطفال

وأكمل قائلًا: من المهم الحديث عن ثلاث قضايا رئيسية تقض مضاجعنا، أولها موضوع التربية والتعليم حيث انه يجب رفع مستوى التعليم وإيجاد اطر للأطفال بحيث لا تكون هذه الأطر مكلفة وتجعل الأهالي يقلصون من ميزانيتهم في الجوانب الأخرى من الحياة بسبب هذه الأطر.

الامن والامان

واردف وليد حديثه قائلًا: الموضوع الثاني والواجب التحدث عنه هو الامن والأمان في مدينة الناصرة، فالتربية تبدا في البيوت وهنا يكمن دور المرأة في ترابط العائلة، ومن هنا أقول لكم انه يجب ان يكون لكن دورًا مركزيًا مع ذلك فانا لا احملكن لوحدكن المسؤولية انما هنالك دور ايضًا للآباء لذا التوجه داخل الاسرة هو هام لمكافحة العنف ونشر الامن، ناهيكَ عن أهمية الحديث عن الأطر التي يجب ان نوفرها للشباب وللأحياء كي لا يتجهوا للعنف بل يقوموا بإفراغ طاقاتهم في الجوانب الإيجابية ".

المساحات والحدائق العامة

اما الموضوع الثالث الذي تطرق اليه وليد عفيفي فكان موضوع المساحات العامة حيث قال: " من المهم إيجاد الحيز العام كي نبني الاحياء، نريد مساحات وحدائق عامة بدلًا من الذهاب في كل مرة الى مدينة الناصرة العليا، من هنا أقول لكن ان دوركن ليس فقط في المنازل انما ايضًأ في خارج المنزل، من المهم التخطيط معًا حول كيفية إدارة الاحياء ونشاطات الحي".

لكل رجل عظيم امرأة

وأضاف: " لا ننسى ان لكل رجل عظيم امرأة ومن هنا يجب على النساء دفع الرجل قدمًا ويجب ان تكن ممثلات ولكن دور فعال، نريد ان يكون هنالك تمثيل نسائي وان يكن لكن دور فعال وليس فقط أصوات للعد. في 30 من شهر أكتوبر عليكن ان تصنعن التغيير ويكون لكن دور لفرض واقع جديد ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]