فسر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، بعض خياراته لمباراة ليجانيس، التي حسمها الفريق الملكي (4-1)،السبت، لحساب الجولة الثالثة من الليجا.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات، أبرزتها صحيفة "ماركا" المدريدية: "تسجيل الأهداف مسؤولية الفريق بأكمله، لكن هناك لاعبون التسجيل أسهل لديهم، نحن سعداء لكل من يحرز الأهداف ويساعد فيها".

وأضاف: "قررنا أن يلعب كورتوا، ولدينا حلول ممتازة مثل نافاس، لقد قدم مباراة كبيرة أمام جيرونا، إنه الأفضل في أوروبا، لكننا لدينا فكرة حول هذا الأمر.. لعبنا بشكل جيد، بعد التعادل كان هناك بعض الارتباك، لكن الشوط الثاني كان كبيرًا بالنسبة لنا".

وواصل: "كنت أعلم أنني سأشرك كورتوا، في هذه المباراة، ولن أقول أي شيء آخر.. لدينا ثلاثة حراس آخرين، وسنحاول إيجاد أفضل الحلول".

وتابع: "لا وجود لمصطلح (المنبوذين) في الفريق، لدينا لاعبون كبار وبدائل جيدة، وأحيانًا البديل الذي يدخل يكون ضروريًا، نحن سعداء بالفريق الذي لدينا، وسنستمر في العمل".

وعن تقنية الفيديو، التي ساهمت في احتساب هدف لبنزيما، قال لوبيتيجي: "لقد جاءت لكي تحقق العدالة، كان الهدف قانونيًا".

وبخصوص ملاحظاته حول الميرينجي، أجاب: "الملاحظات تكون في نهاية الموسم، الجميع لديه الرغبة في العمل، إنهم مجموعة رائعة، ويريدون الاستفادة من كل تدريب".

وبشأن دوره في تألق بنزيما مؤخرًا، رد المدرب السابق لمنتخب إسبانيا: "لم أقم بتحويل أي شخص، إنه لاعب عظيم دائمًا، إنه يلعب بجدارة، وهو سعيد بمساعدة الفريق، وسيستمر هكذا.. لماذا لا ينهي الموسم بـ30 أو 40 هدفًا؟ لكن الشيء الأكثر أهمية هو الفريق".

وفيما يتعلق بدور أظهرة الريال، قال: "لديهم دور مهم جدًا، مثل جميع اللاعبين، التوازن مهم أيضًا، من الجيد أن يكون لدينا أظهرة هجومية، لقد كلفنا الأمر في الشوط الأول، لكننا قدمنا مباراة جيدة في الشوط الثاني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]