خرج الفريق الصاعد حديثاً للدرجة الأولى، هـ. أبناء زلفة الى معسكر تدريبيّ خارج البلاد.

وسافر الفريق في السابع والعشرين من الشهر الجاري الى دولة براغ بهدف إجراء معسكر تدريبي هناك.

يستمرّ المعسكر حتى اليوم الثالث من شهر أيلول المقبل.

ويأتي المعسكر استعداداً للموسم الكرويّ المقبل 2018/2019.

وفي حديث له مع موقع بكرا، قال مدرّب الفريق - نبيل امارة:"لقد قررنا اقامة هذا المعسكر من تجهيز الفريق بشكل افضل لخوض غمار التجربه الاولى في الدرجه الاولى .التحضيرات والتدريبات تسير حتى الان في المعسكر كما ينبغي وكما خططنا لها وعلى اكمل وجه . اللاعبون قريبون جدا من بعضهم البعض مما يسهل علينا ككادر فني تأقلم الاعبين على ارضية الملعب وداخل غرف الملابس".

وأضاف:" رسالتي للاعبين وخاصة اللاعبين الذين لم يسبق لهم وان لعبوا في الدرجة الاولى ان يعملوا كل ما بوسعهم من أجل كسب الفرصة لاثبات قدراتهم في هذا الدوري وخاصة ان اهداف الفريق هي البقاء بشكل مشرف في الدرجه الاولى".

وعد للجمهور 

لفت أمارة الى انّ:" نعد الجمهور العزيز ان نكون ندّاً قويا لجميع الفرق بالدرجة الاولى وأن نثبت كما اثبتنا خلال سنوات طوال انّ ابناء زلفة ليس مجرد فريق بل اكثر من ذلك بكثير . وندعوهم لمؤازرة الفريق ودعمه معنويا وماديا من اجل ثبات الفريق وتحسين موقع في دوري الدرجه الاولى".

وأنهى كلامه قائلا:" أهمّية المعسكر كما ذكرت سابقا أوّلاً تعرف اللاعبين على بعضهم البعض عن قرب ثانيا . منح الكادر الفني من التعرف على نقاط قوة ونقاط ضعف كافة الاعبين والعمل على تعزيز ما يمكن تعزيزه .ثالثا تجهيز الفريق لبدء الدوري بدنيا ومهنيا وتكتيكيا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]