الشريط الأخباري

الناصرة: فوز المربّية مروة عثامنة - غنّام بمناقصة المدرسة الاعداديّة- خالد سليمان

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 30/08/2018 14:52 , التعديل الأخير 30/08/2018 14:52



فازت المربّية مروة عثامنة - غنّام من كفر كنّا في مناقصة المدرسة الاعدادية على اسم الدكتور خالد سليمان في حيّ الجليل بالناصرة.

شغلت غنّام سابقاً منصب مرشدة مسؤولة عن كل فروع الإعلام في الوسط العربي.

انفرد مراسل "بكرا" بحوار خاص مع مديرة المدرسة الجديدة - الأستاذة مروة التي قالت:" العمل الاداري هو مهمّة فيها الكثير من التحدي والمسؤولية ومن هذا المكان استطيع تذويت رؤيتي التربوية وهي ايماني انّ الهدف المنشود من التعليم هو تذويت قيم ومبادئ اساسيّة لنهج حياة سليم وفعّال في مجتمع نوعي ومتطوّر في سبيل تنمية وتطوير شخصيّة الطلّاب واستغلال قدراتهم الفرديّة، إعدادهم وتهيأتهم لإنسان بالغ واعي مدرك لاحتياجاته".


أكملت المديرة كلامها قائلة:" طموحي يصبو لقيادة تربية أخلاقية، علمية، اجتماعية ومهنية تنفّذ وتطبّق في نهج تعليمي شامل يضع الطالب في مركز العمل التربوي وتفتح امامه الفرص لتعزيز وتحقيق امكاناته وقدراته ونقاط قوّته بواسطة تطوير وتدريب الطاقم المهني على اتباع طرائق وأساليب تعليمية متنوّعة ومتكيّفة مع القرن الـ21 من أجل خلق بيئات تعليميّة وتفكير متحدّي وراقي لمهارات حياتيّة من إبداع، تطوّع، استقلاليّة واتخاذ قرارات وتفوّق".

حول عملها السابق، تقول:" عملت لمدّة عشر سنوات كمرشدة قطرية لجميع فروع الإعلام في الوسط العربي. من خلال عملي في الإرشاد افتتحنا ٣٥ فرع للاعلام من الشمال الى الجنوب ووضعنا صوب اعيننا ان نرفع معدلات البجروت في الاعلام ونساهم في انتاج وصناعة افلام تحاكي واقعنا من انتاج الطلاب وأقمت خلال فترة عملي ١٠ مهرجانات لعرض افلام الطلاب، بهذا شجعنا حس المنافسة بين الفروع المختلفة".


خلُص حديثها بالقول الى انّ:" المدرسة هي مدرسة اعدادية على اسم الدكتور خالد سليمان في حي الجليل في الناصرة حيث سنستقبل هذا العام شُعبة سوابع كمرحلة اولى وستزداد الشعب خلال السنوات القادمة".

أضف تعليق

التعليقات