تعمّ صفوف جماهير فريق الدرجة العليا، بيتار القدس، حالة من القلق والغضب ازاء الاعلان عن نيّة مالك الفريق الجديد موشي حوچج ضم لاعب عربي لتعزيز الفريق.

وعقد لقاء بين المالك الجديد للفريق وبين مجموعة " لا فاميليا" العنصريّة ومنذ أنتهاء اللقاء ويشهد الجمهور حالة غليان.

وبحسب أحد المشجّعين الذي تواجد بالاجتماع، فانّ اللقاء استمرّ لخمس ساعات وكان جدالاً واسعاً حول ضم لاعب عربي للبيتار وحوچج قال" انا لن اجلب لكم مجرّد لاعب عربي، في حال سأحضره لهنا فمن المؤكد انّه لاعب جيّد وسيضيف الكثير للفريق".

وقال المشجّع، قلنا لحوچج في الاجتماع:" توقفّ، اهدأ وأعطنا نفساً، عن أي لاعب عربي تتحدّث أصلاً؟".

تهديد 

وأنهى المشجع:" هو وعدنا بأن يعيد لنا الغرفة والمعدّات وأن يعطينا ميزانيّات للعروض والمباريات الكبيرة وأيضا حانوت في استاد تيدي بكلمات أخرى كلّ ما نريد، لكن المغزى من وراء ما قاله لنا هو ضم لاعب عربي لصفوف الفريق، الأمر الذي عارضناه بشدّة وحاليّا أخبرناه بأننا الى جانبه، ولكن عندما يقدم على خطأ مثل أسلافه فالمعادلة ستتغيّر".

وعلم "بكرا" على انّ ادارة الفريق تحاول ضبط الأوضاع وتهدئة النفوس وتوضّح على انّ الفريق يركّز على المباراة ضدّ مـ.بيتاح تكڤا التي ستجرى يوم الاثنين.

ووجّهت مجموعة "لا فاميليا" نداء للجمهور مفاده، عدم التفوّه بعبارات عنصرية لأنه على الاقلّ وحتّى هذه اللحظة لا توجد نيّة بمعارضة مالكي الفريق، لكن التقديرات اذا المالك حاول ضم لاعب عربي او مسلم، الأمور ستتغيّر وستؤدي الى غضب كبير.

وعلى صعيد غير متصّل، اتّخذ المالك الجديد قراراً بأن الفريق لا يمارس حصصه التدريبيّة يوم السبت وعليه تكون الحصص التدريبيّة بعد خروج السبت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]