الشريط الأخباري

بمناسبة عيد الأضحى: "بنرسم بسمة" تعايد على مرضى السرطان‎

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 21/08/2018 23:09 , التعديل الأخير 21/08/2018 23:09



زارت جمعيّة "بنرسم بسمة"، يوم اولّ أمس الأحد، الأطفال مرضى السرطان في مشفى رمبام الحيفاوي لتقديم الهدايا واجراء فعاليّات رقص وغناء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

كما وشاركت الجمعية، أمس الاثنين، مرضى السرطان وأهاليهم في افطار جماعيّ بعد صيام يوم طويل بالاضافة لتقديم ملابس العيد والهدايا.

ورسمت الجمعيّة، البسمة على وجوه الأطفال من خلال الفعاليّات المختلفة التي جرى تنظيمها.

مراسلنا تحدّث الى صاحبة الفكرة عفاف ابراهيم التي بدورها قالت لـبكرا:" هذه الفكرة متواجدة في رأسي منذ وقت طويل، ولقد خططت لتنفيذها على ارض الواقع. حبي للاطفال وتعاطفي مع المرضى جعلني اسارع بتطبيق الفكرة".



تطرّقت عفاف ابراهيم الى هدف الزيارات قائلة:" تهدف الزيارات لدعم المرضى وادخال الفرح والامل الى نفوسهم فهم بأمسّ الحاجة للدعم المعنوي والنفسي بسبب تواجدهن المطوّل والمتواصل في المشافي".

وجّهت ابراهيم رسالة للمرضى عبر "بكرا" قالت فيها:" اوجّه رسالة حب ودعم للمرضى، متمنيةً عليهم التحلي بالايمان والتوكل على رب العالمين، والتحلي بالصبر عسى الله ان يمدهم بثوب العافية واتمنى ايضا الصحة للجميع".

عن أوضاع المرضى، تقول:" الاوضاع تتفاوت بين مريض واخر، الجميع بدون استثناء يتلقون الرعاية الكافية من قبل الطاقم الطبي على حدٍّ سواء،وايضا يتلقون الدعم من الاهل والزوّار".


وأنهت كلامها قائلة:" بالطبع، فهذه الزيارات تبعث على الامل والسعادة والسرور. واخيرا، اتمنى الشفاء التام لجميع المرضى وبالاخص الذين يرقدون بالمشافي واتمنى لم قضاء المناسابات والاعياد القادمة بين احضان عائلاتهم واسرهم وهم في تمام الصحة والعافية".

أضف تعليق

التعليقات