في بيانٍ صدر عن شرطة  الشمال، قبل قليل، تلخص من خلاله، أحداث أعمال العنف ليلة أمس، حيث وقعت عند الساعة 22:00، في الزرازير، حيث تم اطلاق النار تجاه شاب، 27 عامًا من بسمة طبعون، على يد شخص مجهول الهوية في منطقة وعرية، وصفت اصابته بالطفيفة، حسب التقديرات الطبية، وتم نقله الى مستشفى العفولة لتلقي العلاج، ومن ثم تسريحه.

وعند منتصف ليلة أمس، وقعت في شارع أنيس كردوش، في الناصرة شجار، بعد وقوع حادثة طرق بين دراجة نارية وسيارة، نتج عنه، طعن 3 شبان من نفس العائلة، وصفت جراحهم بالمتوسطة، حسب التقديرات الطبية. وتم استدعاء أفراد الشرطة، واعتقال المشتبه، 21 عامًا، من سكان نتسيرت عيليت، وسيتم تقديم طلب تمديد اعتقاله للمحكمة بعد خروج السبت، في محكمة الصلح، بينما المشتبه الثاني هرب من المكان، وهويته معروفة لدى الشرطة.

وفي نفس التوقيت تقريبًا، تم اطلاق النار تجاه 4 سيارات في الجش، تابعة لعائلة واحدة، دون وقوع اصابات بشرية. وحسب بيان الشرطة، فإن خلفية الحادثة غير معروفة.

وفي ساعة متأخرة، من ليلة أمس، تم احراق منزل مواطن من عرابة، 50 عامًا، دون وقوع اصابات بشرية، تسبب الحريق بأضرار مادية وحرق السيارة والمنزل. الخلفية غير واضحة للشرطة، وهوية المشتبهين معروفة لديها، وتعمل على البحث ورائهم واعتقالهم


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]