في بيان عممه المتحدث بلسان الشرطة الاسرائيلية جاء: *الشرطة تضبط اسلحة غير قانونية- كلاشنيكوف ومسدس لاطلاق العاب نارية وشتلة كنابيس في عرعرة في وادي عارة

شرطة اسرائيل تعمل على مدار الساعة في المجال السري والعلني لكشف ظواهر الجريمة في مجال الأسلحة غير القانونية بهدف الحد من حيازة واستخدام الاسلحة بشكل غير قانوني على يد جهات خطيرة في المجالين الأمني ​​والإجرامي ، بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.

خلال نشاط لتطبيق القانون بشكل حازم ومتواصل في منطقة وادي عارة ضبطت الشرطة يوم امس 14/8/18 أسلحة ومخدرات في عرعرة والقت القبض على المشتبه بحيازتهم بشكل غير قانوني.

افراد شرطة سريون وافراد من شرطة حرس الحدود قاموا بتفتيش عدة مواقع في وادي عارة منها منزل في عرعرة حيث ضبطوا خلال التفتيش أسلحة من نوع كلاشينكوف، كان مخفيا داخل أكياس وأقمشة وايضا مسدس لاطلاق العاب نارية وشتلة للقنب الهندي الكنابيس الذي نمى لارتفاع عدة أمتار.

وقد تم نقل جميع البينات التي تم ضبطها لفحصها من قبل اخصائيي تشخيص جنائي، ومن ثم الى مختبر المخدرات ومختبر الأسلحة في الشرطة.

هذا واحيل صاحب المنزل وابنه في البداية الى التحقيق في محطة عيرون هذا تم في وقت لاحق من هذه الليلة القاء القبض على المشتبه المركزي ( الابن الثاني) ، في الثلاثينات من عمره .

شرطة اسرائيل ستسمر بتشغيل كافة الوسائل الميدانية والاستخباراتية، من أجل مكافحة الجريمة الخطيرة، بهدف توفير حياة طبيعية وآمنة، للمواطنين الملتزمين بالقانون وتقديم مقترفي الجرائم الى العدالة

مرفقة صور- تصوير شعبة الإعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]