الشريط الأخباري

الفنان النصراوي العالمي نسيم عواد: درست في نفس المعهد الذي تخرج منه آل باتشينو وأنجلينا جولي

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 03/08/2018 19:40 , التعديل الأخير 03/08/2018 19:40

عربي من اصل نصراوي، ملامحه فلسطينية الاصل، ويحمل شخصية عالمية، انه نسيم عواد ممثل وعارض للازياء، على مستوى العالم، وُلد لاب نصراوي وام المانية، ويسكن الان في المانيا مع عائلته ، يقوم حاليا بزيارة لمدينة الناصرة ، موقع بكرا استغل هذه الزيارة ، والتقى بهذا الفنان العالمي في مكاتب موقع بكرا.، حيث تحدث عن سيرورة حياته الفنية ووصوله الى النجومية.

بدا حياته في جيل 14 سنة كعارض للازياء، قبل ان يلتحق بالجامعة لدراسة موضوع التمثيل، تعلم في اشهر جامعات الولايات المتحدة الامريكية، في معهد لي ستارسبيرج في لوس انجلوس التي خرّج اشهر الممثلين العالمين امثال آل باتشينو، وانجلينا جولي

شارك بتمثيل افلام ومسلسلات وشارك في اشهر مسلسل في المانيا الذي يُعرض منذ عشرين سنة، وحاليا يشارك بجانب اشهر الممثلين الالمان في مسلسل جديد سيعرض في العام القادم.

كما تحدث نسيم عواد عن الفرق بين شخصية نسيم عواد الممثل والشخصية العادية، وانه يعيش الدور الذي يقوم بادائه ، بشعور كانه حقيقي وليس تمثيل. وهذا ما يعتمد عليه التمثيل وليس فقط قراءة النصوص، من اجل ايصال الرسالة، ويفضل عادة الادوار الدرامتيكية.

تجربته 

وعن تجربته كعارض ازياء قال نسيم عواد:" بدات هذه المشوار كعارض ازياء لشركات ملابس رياضية مثل "نايك" وغيرها .

وقال عواد بان زيارته للناصرة هي زيارة للوطن، وايضا يمكن ان تكون من اجل العمل، حيث هنالك عدة عروض سوف ادرسها وربما انجح بتوسع دائرة اعمالي لكي تصل الناصرة ايضا.

وتحدث نسيم عواد في نهاية حديث عن طموحه في المستقبل ويحبذ ان يصعد السلم درجة درجة، وهكذا يمكن الوصول الى الهدف، يفكر في اعماله الانية حاليا ، وفي المستقبل لكل حادث حديث.

أضف تعليق

التعليقات