يستعدّ الفريق الصاعد حديثاً للدرجة الاولى، هـ.أبناء زلفة لإستقبال الموسم الكرويّ 2018/2019 المقبل.

وشرع الفريق الزلفاوي بتدريباته رسميّاً قبل أيّام.

وفي حديث لمراسل "بكرا" مع مدرّب الفريق - نبيل أمارة قال:" استعداداتنا على قدم وساق. فقد قمنا بتجهيز فريق يليق بالدرجة الاولى. اذا احتاج الامر سنقوم بتعزيز الفريق بلاعبين ذو خبرة. سنقرر ذلك بعد خوض مباريات تجريبية قبل بداية الموسم الوشيك. سنعتمد على لاعبين صغار السن يتمتعون بالموهبة والارادة والعزيمة القويّة من أجل اللعب في الدرجة الاولى".

حول التدريبات، يقول:" تدريبات في هذه المرحلة هي تدريبات مكثّفة تمتاز بالعمل على تجهيز وتدعيم اللياقة البدنية عند كافة اعضاء الفريق. في نهاية الاسبوع القادم سنبدأ بخوض المباريات التجريبية من اجل تقييم اداء اللاعبين والعمل على تقوية النواقص المهنية وتدعيمها. علما اننا بدأنا تدريبات في مطلع الاسبوع الاخير".

فريق على مستوى عال

عن رؤية الفريق، يحدّثنا:" رؤيتنا هي بناء فريق يليق بمستوى فرق الدرجة الاولى وأهدافنا هي العمل على بقاء الفريق مبكرا في الدرجة الاولى حيث ان الهدف هو تمركز في وسط اللائحة".

وأنهى كلامه قائلا:" بعد العام المنصرم الذي حققنا فيه انجاز تاريخي يشهد له القاص والداني بصعود الفريق لمستوى فرق الدرجة الاولى واسعاد الجماهير الزلفاوية نتوقع من الجمهور الحضور لمؤازرة الفريق في جميع المباريات ودعمه معنويا وماديا من اجل استمرار مسيرة الفريق الناجحة. التي تمتد منذ 5 سنوات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]