أبرز أحداث أمس الخميس 26 يوليو 2018:

نائب رئيس برشلونة يستخدم ميسي للسخرية من ريال مدريد ورونالدو

أعرب السيد جوسيب فيفز نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني عن دهشته من المقابل المادي الذي قام نادي ريال مدريد بالحصول عليه مقابل بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

أبيدال يعلن أخباراً سارة بخصوص ديمبيلي

"أنا فخور جدا بتقديم مالكوم" ، كانت أول كلمات إريك أبيدال في عرض اللاعب البرازيلي حيث كشف السكرتير الفني لبرشلونة عن أن مالكوم كان لاعب كرة قدم كبير وهو تحت أنظار برشلونةمنذ أن لعب في بلاده وأن وصوله لا يعني أن النادي يعتزم التخلص من ديمبيلي.

مفاجأة.. لوبيتيغي كان الخيار الأخير لخلافة زيدان في ريال مدريد

كشفت الصحف الإسبانية عن مفاجأة كبرى وذلك بإعلانها أن جولين لوبيتيغي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني كان الخيار الأخير في قائمة المدربين المرشحين لخلافة زين الدين زيدان الذي رحل عن تدريب الميرنغي.

كلاكيت ثاني مرة.. برشلونة يتدخل لخطف صفقة متوقعة لروما!

بدأ نادي برشلونة الإسباني في ترتيب أولوياته لتحسين خط الوسط، فرغم أنه يحاول ضم الفرنسي أدريان رابيوت لاعب باريس سان جيرمان إلا أنه ليس مستعدا لانتظاره حتى اليوم الأخير من الميركاتو.

تشير صحيفة (موندو ديبورتيفو) المقربة من النادي الكتالوني إلى أن الرغبة في جلب رابيوت موجودة لكن الخشية من عدم نجاح الصفقة فرض التفكير في أسماء أخرى.

أهم اللاعبين المطروحة أسماؤهم هو الدولي الفرنسي ستيفان نزونزي لاعب نادي إشبيلية، ويمكن كسر شرطه الجزائي بـ40 مليون يورو.

مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع مدافع برشلونة المنبوذ

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تعزيز الخط الخلفي بالفريق وذلك بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق.

مارسيال يستجيب لنداء صديقته ويترك مانشستر يونايتد!

غادر أنتوني مارسيال (22 عاما) معسكر فريق مانشسترر يونايتد بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، لكي يكون بجانب صديقته ميلاني دا كروز وهي تضع مولودها الأول.

روما: "اعتذار برشلونة مرفوض.. إلا لو أعطونا ميسي"!

تحدث جيميس بالوتا –رئيس نادي اي إس روما- إلى وسائل الإعلام لشرح ملابسات صفقة البرازيلي مالكوم الذي اعلن النادي الإيطالي أنه نجح في التوصل إلى اتفاق مع ناديه السابق بوردو لضمه، قبل أن يتدخل برشلونة ويفسد الصفقة في اللحظة الأخيرة!

مورينيو يسخر من انفاقات ليفربول الكبيرة بالميركاتو الصيفي

قلل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من انفاقات نادي ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بعدما قام الريدز بعقد العديد من الصفقات والتدعيمات القوية.

أليكس فيرغسون يكشف معاناته مع المرض للمرة الأولى

ظهر السيراليكس فيرغسون أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق لأول مرة منذ مرضه الأخير ليكشف كواليس معاناته مع المرض وتوجه أيضاً بالشكر للطاقم الطبي الذي أنقذه حياته.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]