الشريط الأخباري

سفير الاتحاد الأوروبي يزور جسر الزرقاء

موقع بكرا
نشر بـ 20/07/2018 11:24 , التعديل الأخير 20/07/2018 11:24



زار سفير الاتحاد الاوروبي لدى دولة إسرائيل ايمانويلي جوفريه يوم أمس الخميس قريه جسر الزرقاء الساحلية للاطلاع عن كثب على احوال القرية وعلى تطبيق مشروع "مجتمع جسرالزرقاء: تمكين وتعزيز للخروج من الازمه" الممول من قبل الاتحاد الاوروربي.
خلال الزيارة التقى السفير برئيس المجلس المحلى مراد عمّاش وطاقم المجلس ، بالاضافه الي مديري وطواقم مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في المشروع (مركز مساواة، مركز التخطيط البديل وعيادات القانون التابعه لجامعه تل ابيب).
وأكد السفير خلال الزيارة على اهمية دور المجالس البلدية كوكلاء تغيير من اجل النهوض بقراهم ومدنهم نحو الخروج من من دوائر العنف والفقر.
كما تجول السفيرة خلال الزيارة تجول السفير برفقه رئيس المجلس بالقريه وشاهد بأم عينه الامكانيات الكامنة بالبلدة من اجل تحويلها الي معلم سياحي مهم ولكنه اطلع ايضا على التحديات والمشاكل التي تواجهها البلدة.
الجدير بالذمر بأن المشروع الموول من الاتحاد الاوروبي والمنفذ بقيادة المجلس المحلي في جسر الزرقاء يعمل على رفع قدرات موظفي المجلس من اجل بناء خطع استراتيجيه للبلدة ورفعة وتعزيز قدرات الموظفين ليقدموا خدمات افضل ويساهموا برفع مستوى المعيشة في البلدة.
 

أضف تعليق

التعليقات