تتواصل اليوم الثلاثاء مباريات اليوم الـ13 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.


وسيلاقي المنتخب الفرنسي نظيره الدينيماركي في تمام الساعة الخامسة عصراً، استراليا ضد البيرو في تمام الخامسة والارجنتين ضد نيجيريا في تمام الساعة التاسعة مساء وايسلندا ضد كرواتيا في تمام التاسعة.

مذيع ومقدّم البرامج في بي ان سبورت - يحيى نافع لـبكرا:" بالامس اوفت مباريات المجموعة الثانية بوعودها وكانت الإثارة حاضرة بقوة في لقائي المغرب أمام إسبانيا والبرتغال مع ايران ، فترتيب المجموعة تغير اكثر من مرة خلال التسعين دقيقة وكانت اسبانيا خارج المونديال للدقائق قبل ان تعدل النتيجةع المغرب الذي قدم مباراة رائعة وفرض التعادل على المنتخب الإسباني .كما أن المنتخب الإيراني قدم مباراة ندية أمام البرتغال وأجبره على التعادل وكانت ايران قريبة من الفوز والتأهل في أكثر من فرصة في المباراة التي شهدت العديد من الحالات التي لجأ فيها الحكم لتقنية ال VAR .وفِي لقائي المجموعة الاولى المنطق فرض نفسه ففازت الأورغواي على منتخب البلد المستضيف روسيا وتصدرت المجموعة . بينما كان جائت نتيجة اللقاء العربي بين السعودية ومصر عادلة بفوز المنتخب السعودي الذي قدم مباراة جيدة مقابل أداء مخيب للمصريين".

عن مباريات اليوم، يقول:" فرنسا المتأهلة سلفا تواجه الدنمارك وأستراليا تقابل البيرو التي أقصيت رسميا، في المباراة الاولى اعتقد ان فرنسا قادرة على الإطاحة بالدنمارك ولو ان الاخيرة ستقاتل من اجل ضمان التأهل غير المضمون حتى الان وربما تستطيع اقتناص تعادل لكن فرنسا الأقرب للفوز.

استراليا بدورها ستكون في مباراة مصيرية واعتقد انها ستحقق الفوز نظرا للأداء الجيد الذي قدمته في المبارتين الأوليين وبالتالي ستنتظر هدية من فرنسا بالفوز على الدنمارك".

مباريات المجموعة الرابعة ستشهد الإثارة وستشد الأنظار...

تابع يحيى كلامه قائلا:" مباريات المجموعة الرابعة ستشهد الإثارة وستشد الأنظار كونها ستحدد المنتخب الذي سيتأهل للدور الثاني رفقة كرواتيا المتأهلة سلفا ، خاصة بوجود منتخب الأرجنتين ونجمه الاول ليونيل ميسي . كرواتيا ستواجه ايسلندا ومؤكد انها ستلعب ببعض الاحتياطيين وهي فرصة لأيسلندا الراغبة في التأهل بانتظار معجزة اذ تحتاج الى الفوز على كرواتيا وفوز الأرجنتين على نيجيريا بنتيجة هزيلة، ليلعب فارق الأهداف دوره لصالح المنتخب الأيسلندي، لكن اعتقد ان خبرة الكروات ستمنع الآيسلنديين من التأهل بالفوز أو التعادل . في اللقاء الثاني ستكون الإثارة الكبيرة والضغط سيكون على المنتخب الارجنتيني ونجمه ميسي المطالبون على بالفوز على نيجيريا، وأي نتيجة اخرى ستكون العواقب وخيمة بالخروج من الباب الضيق !".

وأنهى كلامه قائلا:" لو لعبت الأرجنتين بامكانياتها المتوفرة دون فلسفات سامباولي الذي ترك اهم لاعبيه على دكة البدلاء، اعتقد انها ستحقق الفوز وتتأهل، ولكن لو بقي الحال على ما هو عليه سيكون لرفاق القناص أحمد موسى رأي أخر . وبالتالي الفرصة متاحة للمنتخبين للتأهل عن هذه المجموعة بانتظار ردة فعل كبيرة من ميسى ورفاقه أو صدمة لعشاق النجم ميسي".

ما حدث بالأمس يثبت بأن الفوارق بين الكبار والصغار

من ناحيته، قال المدرّب احمد حسن جميل جبارين لـبكرا:" ما حدث بالأمس يثبت بأن الفوارق بين الكبار والصغار اخذة باتقلص ولكن خبرة الكبار والحظ والڤار ببعض الاحيان كان بالمرصاد اهذة الفرق وما قدمه المنتخب المغربي بالمباريات الثلاث التي خاضها بعناصر شابة موهوبة اكبر دليل ما قدمه هذا المنتخب ابهر العالم بقوته واصراره وعزيمته والاهم بمهارات لاعبية الفردية ولعبه الجماعي كذلك الامر بالنسبة للمنتخب الايراني الذي قدم مباريات كبيرة تمتيكيا منتخب عنل بانضباط ولعب بطريقة ممتازة مع مدرب قدير لا ينقصهم الخبرة اما بالنسبة لمباريات اليوم فهمي مباريات بالاغلب نكون او لا نكون وخاصةالمنتخب الارجنتيني المهدد. بالاقصاء وعليه فان الحمل سيكون كبيرا على ميسي ورفاقه الذين حتما سيحضرون جاهزين ذهنيا وتكتيكيا وبدنيا وعليه ستشهد الليلة مباريات مهمة جدا ل7 منتخبات من اصل 8.بالنسبة للمنافسة من يوم امس لاحظنا شدة المنافسة للتاهل وكادت ايران ان تتاهل بالدقيقة 93 مونديال فاق كل التوقعات داخل وخارج الملعب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]