تتواصل اليوم مباريات اليوم الحادي عشر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وسيلعب اليوم الاحد، منتخب انچلترا ضد بنما في تمام الساعة الثالثة، المانيا ضد المكسيك في تمام الساعة السادسة وبرازيل ضد سويسرا في تمام الساعة التاسعة.

توقعات 

"بكرا" يستمر بالمقابلات التي يجريها بخصوص المونديال وهذه المرّة مع اللاعب محمد عوّاد الذي قال:"بلجيكا وتونس ، المنتخب البلجيكي الناري الذي حصد ٦ نقاط من مباريتين ، مزق شباك المنتخب التونسي ب بخمسة اهداف رائعة ،و ظهر البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد كأفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره التونسي.ليتساوى مع البرتغالي كرستيانو رونالدو بعدد الاهداف (٤)".

عن مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية، يقول:" المنتخب المكسيكي يقصي المنتخب الكوري من كأس العالم ويقترب من دور ال ١٦ رأينا في المباراة جاهزية المنتخب المكسيكي لكل مباراة بشكل جيد واتت اهداف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة ٢٦ والهدف الثاني في الدقيقة ٦٦ عن طريق خافير هيرنانديز ".

المانيا 

حول مباراة المانيا والسويد، يقول:" هدف الثواني الأخيرة ينقذ ألمانيا أمام السويد.توني كروس هو المفتاح الذهبي الذي حل عقدة الدفاع من كرة ماكرة خادعة استقرت في الزاوية ليطلق افراح الجماهير الالمانية حامل اللقب .اما السويد العنيد الذي قدم مباراة كبيرة جداً .كان قريب من اقصاء المنتخب الالماني .حنكة المدرب الاماني في الشوط الثاني كانت رائعة من حيث قرائة المباراة بشكل ممتاز".

وأنهى كلامه قائلا:" اما التوقعات لهذا اليوم انجلترا وبنما 2-1 ، اليابان والسنغال. تعادل ايجابي بولين وكولومبيا. 0-2".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]