تتواصل اليوم مباريات اليوم السادس من بطولة كأس العالم وستكون هناك مباريات لعدّة منتخبات أبرزها مباراة السهرة بين مصر وروسيا.



وفازت انچلترا يوم امس الاثنين على تونس بهدفين لهدف وكانت هناك مباريات لبنما ضد بلجيكيا والسويد ضد كوريا الجنوبية.

مراسل "بكرا" حاور عدد من الصحافيين الرياضيّين.. وهذا ما قالوه...





المراسل الرياضي لراديو مكان - تامر كيلاني قال بحديثه مع بكرا:"انجلترا تلدغ تونس بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة؛ خيبة أمل في صفوف المنتخب التونسي بعد الخسارة في الدقيقة ال٩٠ لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 وهدف التونسييّن هو الهدف الوحيد وهدف الشرف للمنتخبات العربية حتى هذه اللحظة في مودنيال روسيا 2018 و
بلجيكيا يثبت انه منتخب له كلمته في مونديال 2018 بتحقيقه فوز كبير 3-0 على غريمه منتخب بنما وبهذا المنتخب البلجيكي لم يخسر في آخر 10 مباريات لعبها في مرحلة مجموعات كأس العالم (ف5 ت5) ، منتخب السويد يفوز على كوريا الجنوبية بهدف يتيم 1-0، فوز تاريخي وهو أول فوز لمنتخب السويد في مباراة افتتاحية كاس العالم منذ عام 1958".

وتابع:" السويد لعبت مباراة كرة قدم جميلة على غرار المنتخب الكوري الذي لم يسدد على المرمى ولم يخطر على مرمى السويد.لاعبوا المنتخب التونسي قدموا اداء جيّد ودافعوا عن مرماهم بشكل ممتاز. لكن إصرار وعزيمة المنتخب الانكليزي كانت اقوى من آمال نسور قرطاج التي تحطمت في الدقيقة ال90 بهدف قاتل".

حول المنتخب الذي برز اكثر شيء، يقول:"
المنتخب الإسباني فريق جماعي بامتياز، يسيطر ويستحوذ ويصنع فرص بالجملة، معتمدا على اللعب القائم على التمركز الصحيح، لكن في المقابل لديه عيوب كبيرة من دون الكرة، خصوصا عندما يواجه فريق يجيد المرتدات".


وفي حديث له، قال الصحافي الرياضي - نضال حاج يحيى بحديثه مع بكرا:" ستة ايام على انطلاق المونديال لم نشاهد حتى الان المستوى المرجو والمطلوب من المنتخبات العريقة . المنتخب المصري يخسر للارغواي بنتيجه 1-0 في مباراة جيدة للمصريين في الدقائق الاخيرة ، المصريين كانوا اقرب لنتيجة تعادل ولكن هذا هو حال كرة القدم ..المنتخب السعودي خارج نطاق المنافسة مع اداء متواضع .تعادل المنتخب الاسباني وايضا تعادل الارجنتين وتعادل البرازيل وخسارة المنتخب الالماني يترك طعم مر في هذه المرحلة .لكن عند دخول المرحلة المقبلة سيكون الوضع مغاير حيث سيسعى كل منتخب بان يحصل على مرتبة الصعود للمرحلة المقبلة .بالنسبة للمنتخب التونسي حاله كحال المنتخب المصري حضور واداء مشرف ولكن في الدقائق القاتلة لم يصمد امام الإنجليز".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]