عقدت مؤسسة "إيبوك تايمز" العالمية والتابعة لمجموعة "إيبوك" الاعلامية العالمية مساء اليوم الثلاثاء في مدينة هرتسسليا، أمسية "جألا" Invest for a Change والتي تخللت محاضرات قيمة في مواضيع الاقتصاد، الاعمال والاستثمارات، وحوارات شيقة وهامة.

وشهدت الأمسية مشاركة عدة شخصيات من مجالات الاقتصاد والاعلام، بينها شخصيات أوروبية وأخرى من البلاد، ومن بين المشاركات والمشاركين، مؤسسة ومديرة موقع "بـُكرا"، غادة زعبي، التي ألقت محاضرة هامة حول الاعلام العربي في البلاد.

المشاركون في الأمسية، يخرجون بأفكار جديدة للاستثمار القادم، اضافة الى ايحاءات لطرق واساليب ممكن من خلالها تحقيق الاحلام ، وكيفية ادارة شركة بمنظور جديد. كل هذا بمبادرة مجلة "ايبوك تايمز".

غادة زعبي: الاتحاد قوة
وتطرقت زعبي في كلمتها إلى عمل وأجندة موقع "بـُكرا" وكيف كانت البداية وبعدها الانطلاق والتقدم والتأثير، كما وتحدثت عن المجتمع العربي وأهمية دمجه أكثر في سوق العمل في البلاد، مشددة على أهمية قيم السلام التي يجب أن تذوّت بين الجميع، العرب واليهود وكافة الشعوب، تذوّت وتنفذ، وأكدت أنها سعت منذ البداية لتغيير الصورة النمطية للإعلام ورفع التوعية في كل قضية وقضية.


كيف نصنع التغيير؟؟

هداس سالونيم، نائبة مدير التسويف في "ايبوك تايمز"، تحدثت عن هذا الحفل المميز وماذا يحمل في طياته، حيث قالت:" حفل جألا هو حفل جمع بين التضييفات والمهنية مع مضامين وافكار جديدة ، وبمفهوم كيف نصنع التغيير؟؟ اين نقيم مصالح معينة تحمل قيم ، وكيفية الاستثمار، وتحدث خلال الحفل لفيف من الشخصيات المرموقة، ومن المجتمع العربي سوف تحدثت غادة الزعبي مؤسسة وصاحبة موقع بكرا، وتركز خطاب المتحدثين على المنظار الشخصي لكل منهم وعن تجربتهم الشخصية في تحقيق النجاح، واخرون عن تعدد المصالح وعن الاستثمار في مجال الـ"امبكت" التي تحدث التغيير، بهذا نكون قد اعددنا منتخب من المتحدثين سوف يتحدثوا بمواضيع مختلفة، وسوية ممكن ان نمنح صورة عامة عن عالم الاعمال والاستثمارات".

الافكار تصنع الواقع

واضافت هداس :" للعام الثاني على التوالي نقوم بتنظيم مثل هذا الحفل، ومن تجربتنا السابقة حصل كل من شارك في هذا الحفل على معلومات وافكار جديدة لكي يقوم بتطبيقها على ارض الواقع، ودفعة قوية الى الامام. منذ اربعة اشهر نقوم بالتحضير لهذه الامسية حتى ننجح بإعطاء كل من يحضر هذا الحفل مضامين جديدة. نحن نؤمن بالمثل الذي يقور "الافكار تصنع الواقع"، ونعمل على هذا الاساس كيف يمكن ان نحول افكارنا الى واقع ايجابي ، لذلك نحن نستثمر في اشخاص الذين يستطيعون ان يؤثروا على المجتمع ويجعلوا افكارهم مهمة وواسعة".

سننجح بصنع السلام


واسهبت:" في السنة السابقة تحدث خلال الامسية رجل الاعمال عماد تلحمي ولاقت محاضرته اذان صاغية والجميع استمتع بحديثه عن تجربته الشخصية ، وقال في حينه اذا نجحنا في عالم الاعمال فمن خلال هذا نستطيع صنع جسر سلام بين الشعوب، هذا العام سوف تتحدث غادة الزعبي وان على ثقة تامة بانها ايضا بحديثها سوف تتحدث عن القيم والمعايير والرؤية المستقبلية وبهذا يمكن ان ننجح بصنع السلام الذي فشل السياسيين في صنعه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]