خلال سبع سنوات من ولاية السيد عوزي دايان ، تم بناء أكثر من 7000 غرفة صف ورياض أطفال في جميع أنحاء البلاد ، بتمويل من مفعال هبايس ، بميزانية 5.5 مليار شيكل. كما حول مفعال هبايس 1.2 مليار شيكل إلى السلطات المحلية



مع نهاية سبع سنوات كرئيس مجلس إدارة مفعال هبايس ، افتتح السيد عوزي دايان بيت مفعال هبايس في مدينة الناصرة ، حيث تم فيه استثمار 4.5 مليون شيكل من قبل مفعال هبايس والباقي من قبل هيئات أخرى.

وقد كان ذلك هو الإفتتاح الأخير عوزي دايان ، الذي أنهى فترة رئاسته مجلس إدارة مفعال هبايس بعد سبع سنوات . اشترك في الافتتاح رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ومسؤولو البلدية الآخرون الذين شكروا السيد عوزي ديان على دعمه ودعم مفعال هبايس المدينة الناصرة على وجه الخصوص والوسط العربي بشكل عام.


يذكر أنه خلال سنوات ولاية السيد عوزي دايان ، تم بناء أكثر من 7000 غرفة صف ورياض أطفال في جميع أنحاء البلاد ، بتمويل من مفعال هبايس ، بميزانية 5.5 مليار شيكل. كما حول مفعال هبايس 1.2 مليار شيكل إلى السلطات المحلية ، والتي استثمرت في مجالات التعليم المختلفة: شراء أجهزة الكمبيوتر ، بناء المراكز الرياضية ، نوادي الموسيقى ، نوادي الشباب ، والمراكز الموسيقية ، المنح الدراسية وغيرها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]