أبرز أحداث أمس 29 إبريل 2018:
إسبانيا

رسميًا: إشبيلية يُقرر إقالة مونتيلا سبب سوء النتائج

دفع المدرب الايطالي فينتشنزو مونتيلا ثمن تدهور اشبيلية، اذ أعلن النادي الاسباني اقالته السبت من منصبه بعد اربعة اشهر فقط من تعيينه وسلم الشعلة للمخضرم خواكين كاباروس.
وكتب النادي الأندلسي في بيان "اتخذ النادي هذا القرار بسبب سلسلة النتائج السيئة للفريق الذي لم يفز منذ 13 اذار/مارس".


زيدان يشعل النار داخل قلوب نجوم ريال مدريد لحرق بايرن ميونخ في العودة

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لوسائل الإعلام عقب فوز فريقه على ليغانيس بثنائية ببطولة الليغا.

وأوضح زيدان العديد من الأمور التي تخص فريقه بالمباراة بالإضافة الى أخر إستعدادات الفريق للمباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ منتصف الإسبوع في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا.

فاسكيز كلمة السر في انتقال صلاح لصفوف ريال مدريد!

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن جناح ريال مدريد لوكاس فاسكويز يعتبر هدفًا رئيسيًا لفريق ليفربول في الصيف المقبل، حيث أن اللاعب مناسب تمامًا لأسلوب يورغين كلوب في اعتماده على الضغط العالي.

ويكافح فاسكيز للحصول على مكان أساسي ضمن كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، ويبدو أن فرص ليفربول قوية في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني.

ريال مدريد يتخطى عقبة ليجانيس بسلام

حقق نادي ريال مدريد الإسباني إنتصاراً ثميناً على حساب ضيفه ليجانيس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار مباريات الجولة رقم 35 ببطولة الليغا.

إنجلترا
فينغر ومورينيو يرفعان الراية البيضاء قبل المعركة الأخيرة!

يخوض مدرب أرسنال الإنكليزي، أرسين فينغر، مباراته الأخيرة ضد خصمه وعدوه اللدود جوزيه مورينيو بالبريميرليغ، بعدما أعلن المدرب الفرنسي إنهاء ارتباطه مع الغانرز بنهاية الموسم الحالي، بعد 22 عامًا من الإشراف الفني على الفريق.

ويحل الفريق اللندني ضيفَا على مانشستر يونايتد بملعب أولدترافورد، لحساب الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري المحلي، عصر غدٍ الأحد.

عرض صيني "مجنون" لآرسين فينغر

أشارت تقارير إنكليزية إلى أن المدرب الفرنسي آرسين فينغر تلقى عرضا للتدريب في الدوري الصيني براتب ضخم بعد أن أعلن انتهاء مسيرته الطويلة في ملعب "الإمارات".

وتقول التقارير إن العرض الصيني سيجعل مدرب آرسنال الأعلى أجرا في العالم براتب يبلغ 460 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو مبلغ مساوٍ لما يتقاضاه أسطورة التدريب الإيطالي مارشيلو لييبي.

الدوري الإنجليزي: ستوك سيتي يُجبر ليفربول على التعادل السلبي في الأنفيلد

سقط نادي ليفربول الإنجليزي في فخ التعادل السلبي بمواجهته أمام نادي ستوك سيتي في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب أنفيلد رود في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


إيطاليا

يوفنتوس ينجو بأعجوبة من كمين الإنتر ويعوض كبوة نابولي

نجا يوفنتوس من خسارة محققة أمام إنتر ميلان المنقوص عدديا وعوض سريعا سقوطه الموجع في ارضه ضد مطارده نابولي، فتخطى مضيفه اللومباردي القوي 3-2 السبت في المرحلة 35 من الدوري الايطالي في كرة القدم
واستغل يوفنتوس النقص العددي في صفوف انتر الذي طرد له باكرا لاعب الوسط الاوروغوياني ماتياس فيسينو (15)، بعد دقيقتين من افتتاحه التسجيل عبر البرازيلي دوغلاس كوستا.

روما يستعد لموقعة ليفربول بسحق كييفو برباعية

استعد روما لاستقبال ليفربول الانكليزي الاربعاء في دوري ابطال اوروبا بطريقة مثالية باكتساحه ضيفه كييفو المُهدد بالهبوط 4-1، السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل اهداف روما التشيكي باتريك تشيك (9) والبوسني ادين دزيكو (40 و67) وستيفان الشعراوي (65)، وسجل روبرتو اينغليزي لكييفو قبل النهاية بدقيقتين.

ألمانيا

بايرن ميونيخ ينتصر على مدربه القادم وهامبورغ يقترب من تحقيق معجزة البقاء

واصل بايرن ميونيخ سلسلة نتائجه الإيجابية وحقق انتصاراً مثيراً على حساب ضيفه آينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف لهدف في مباراة شهدت على إراحة هاينكس للعديد من نجوم الفريق.

فرنسا
طبيب المنتخب البرازيلي يكشف مدى جاهزية نيمار لكأس العالم

يواصل نيمار العمل للعودة للملاعب بأسرع وقت ممكن كي يبدأ استعداده للمشاركة بكأس العالم الصيف القادم بعد أن غيّبته الإصابة عن الملاعب بالشهرين الماضيين.








 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]