دعا فرع التجمع الوطني الديمقراطي في البعنة الأهالي، من جميع الأطياف والأعمار، لحضور جلسة محكمة الاستئناف للأسير ابن بلدة البعنة البار المحامي محمد عابد في المحكمة العليا في القدس، يوم غد الخميس الساعة الحادية عشرة صباحا، في أول جلسة للمحكمة في الاستئناف على الحكم الظالم والجائر، بالسجن سبع سنوات ونصف، بعد أن أدانته المحكمة بتهم "التواصل ونقل رسائل للأسرى الفلسطينيين وبضمنها رسائل لترتيب إضرابات عن الطعام".

وفي بيان لتجمع البعنة جاء:

يؤكد تجمع البعنة الوطني أن الحكم الجائر والظالم ضد محمد عابد هو استهداف لكافة المحامين العرب الملتزمين بقضية الأسرى، واستهداف لقضية الأسرى العادلة، وكل من يدعمهم ويتضامن معهم.

إن محمد عابد هو محامي مهني ووطني، وهو عندما يقول إنه بريء فنحن نصدقه، ولا نصدق رواية الشرطة، ولا نثق بالمحاكم الإسرائيلية التي أثبتت أنها تمثل عقلية المؤسسة المعادية للعرب ولقضية الأسرى، وبعيدة عن تمثيل العدالة.

إننا في تجمع البعنة الوطني نطالب الجميع بالوقوف إلى جانب ابن بلدنا البار، المحامي محمد عابد، وعدم تركه لوحده في مواجهة المؤسسة الإسرائيلية الظالمة والعنصرية.

وعليه، يدعو التجمع في البعنة للتواجد المكثف في المحكمة العليا غدا دعمًا لمحمد عابد وعائلته وقضية الأسرى الفلسطينيين. وسيحضر وفد عن تجمع البعنة الوطني جلسة المحكمة إلى جانب رئيس كتلة القائمة المشتركة ورئيس التجمع الوطني الديمقراطي، النائب د. جمال زحالقة، الجلسة إسنادا لابن بلدنا ودعما لأسرانا البواسل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]