أوقد النجم البرازيلي نيمار جونيور، شرارة الحرب الباردة مع الثنائي الأفضل عالميًا كريستيانو رونالدو، بتجاهل الحديث عنهما، في مقابلة أجراها مع صحيفة “الآس″ الإسبانية، وتحديدًا في رده على سؤال حول النجوم المتوقع تألقهم بشكل لافت في كأس العالم روسيا 2018.

المفاجأة السارة، أنه توقع ظهور الفرعون محمد صلاح بمستوى متميز، رغم أن منتخبه المصري لا يملك خبرة المحافل الدولية، بغيابه عن المسابقة منذ عام 1990، وكذا ذكر أسماء أخرى في مقدمتهم أبناء زميليه في منتخب السيليساو جابرييل جيسوس وفيليب كوتينيو وأسماء أخرى دون أن يُلمح لا من قريب ولا بعيد عن الدون وليو.

عن صلاح

وعن صلاح قال أغلى لاعب في العالم “صحيح مو لا يلعب لمنتخب من المُرشحين للفوز بكأس العالم، لكنه يستطيع تقديم مُستوى مميز كما يفعل الآن مع ليفربول، وهناك أسماء أخرى مثل هازارد ودي بروين من بلجيكا، ولويس سواريز مع أوروغواي”.

والمعروف أن صاحب الـ26 عامًا يُسابق الزمن من أجل التعافي من إصابته بكسر في مشط القدم، التي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية أواخر فبراير الماضي، وعلى إثرها ما زال يُكافح في صالة الألعاب الرياضية، على أمل أن يكتمل شفاؤه قبل بدء معسكر المنتخب البرازيلي المشارك في المونديال، والمُقرر له في الموافق الـ21 من مايو القادم.

وفي نهاية حديثه أعرب عن أمله أن يُحالفه التوفيق ويُساهم في حصول منتخب بلاده على لقب كأس العالم، الغائب منذ بداية الألفية الجديدة، وذلك بطبيعة الحال ليُعزز فرصه في إنهاء احتكار رونالدو وليو لجوائز الأفضل على مدار العقد الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]