الشريط الأخباري

وليد عفيفي: الناصرة في خطر والعنف كالسرطان يلتهمها

موقع بكرا
نشر بـ 03/04/2018 19:20 , التعديل الأخير 03/04/2018 19:20



اصدر رئيس جمعية الناصرة للثقافة والسياحة وليد عفيفي بيان على وسائل الاعلام على أثر عملية اطلاق النار على مطعم سانت جورج في الناصرة واصابة نزار جهشان اصابة خطيرة لم يخرج حتى الان من دائرة الخطر!


وصرح عفيفي في بيانه:" كيف يمكن لبلدية الناصرة السكوت على ما يحصل في الناصرة؟ اهلها يرتادون المطاعم ويتم اطلاق النار عليهم، اصحاب المطاعم يبتزون ويدفعون الخاوة وخمول البلدية معيب ولا يفي بالحد الادنى من تطلعات اهالي المدينة من ادارة البلدية ومن منتخبي الجمهور."


واضاف عفيفي:" نعم الناصرة في خطر والعنف كالسرطان يلتهمها، نعلم جيدا ان الشرطة تتقاعص في التعامل مع قضايا العنف في مجتمعنا العربي ولكن ماذا فعلت الاحزاب السياسية والبلدية في الناصرة؟ منذ تفاقم اعمال العنف لم تعقد بلدية الناصرة جلسة مجلس بلدي واحدة لطرح القضية ولم يلتقي اعضاء البلدية اي ممثلي كافة اطياف مدينة الناصرة مع ممثلي الشرطة للضغط عليهم في معالجة موضوع العنف."

وطالب عفيفي رئيس بلدية الناصرة علي سلام تحمل مسؤوليته اتجاه المدينة ودعوة المجلس البلدي الى جلسة استثانئية بحضور مسؤولي الشرطة وجمعيات المجتمع المدني الفاعلة في المدينة لبحث التطورات الاخيرة على الساحة النصراوية.


وفي ختام بيانه تمنى عفيفي الشفاء العاجل للنصراوي نزار جهشان ليعود سالما الى حضن عائلته.

أضف تعليق

التعليقات