بلدية شفاعمرو ممثلة برئيسها، السيد امين عنبتاوي نجحت من خلال قرار الحكومة 922، والذي يتناول موضوع تطوير الاقتصاد في المجتمع العربي، بتحصيل وتخصيص ميزانية كبيرة وصلت إلى 22 مليون شاقل. وتأتي هذه الميزانية بعد دراسة وتخطيط سليم من قبل الادارة من اجل تأسيس مشاريع مستقبلية تعود بالفائدة على شفاعمرو. 

هذا وتتشكّل الميزانية التي صادق عليها المجلس من البنود التالية: 12مليون شاقل لتحسين وصيانة قلعة الظاهر عمر وإقامة موقف سيارات من الناحية الجنوبية. ما يقارب 4 مليون شاقل لبند "الاستفادة من الطاقة" من أجل استبدال الاضاءة الموجودة في الشوارع بإضاءة عصرية متطورة وموفّرة. 1.5 مليون شاقل لتطوير مظهر البلد وتفريغ المنطقة الصناعية من بؤر النفايات والمخاطر البيئية. 1.5 مليون شاقل ويشمل انهاء لمسح الاملاك والعقارات في شفاعمرو ، ترقيم البيوت وتسمية الشوارع وتشريع قوانين مساعدة. كما وتشمل الميزانية 1.5 مليون شاقل من اجل تطوير المحاور الرئيسية في شفاعمرو من خلال تنظيم الوضع القائم وترميم الواجهات التجارية.
هذا وخضعت الميزانية من خلال بنودها المختلفة لمرحلة إعداد أولية وإعداد كتاب للكميات والملاحق وملء الوثائق لكي تتم مصادقة وزارة الداخلية عليها وبهذا تم قبولها.
وفي أعقاب المصادقة على الميزانية قال رئيس البلدية امين عنبتاوي: " منذ البداية نعمل من خلال مسار التطوير المهني المدروس من أجل التأسيس لمشاريع مستقبلية تعود بالمنفعة على شفاعمرو وأهلها. نقوم بوضع أعمدة الاساس والتي تبنى عليها المشاريع الحقيقية لأن تخطيطها سليم ومهنيّ. هذه الميزانيات ليست محض صدفة انما هي نتاج لعمل ومجهود كبيرين ينطلق نحو تحقيق المشاريع وتنفيذها على أرض الواقع"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]