الشريط الأخباري

ابرز احداث الامس:صدمة في مدريد قبل موقعة باريس.. ومفاجأة من وكيل اعمال بوغبا

موقع بكرا
نشر بـ 04/03/2018 13:30 , التعديل الأخير 04/03/2018 13:30

أبرز أحداث أمس 3 مارس 208:
إسبانيا


خلت قائمة فريق برشلونة الإسباني والتي ستواجه أتليتكو مدريد غدًا الأحد، من إسم مدافعه الدولي الكولومبي يري مينا، مما فتح باب التكهنات والتساؤلات حول وضعية اللاعب الشاب في البيت الكاتالوني.

ويحل أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على برشلونة بملعب كامب نو بإقليم كاتالونيا، لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تحدث الدولي الأوروغوياني ومدافع أتليتكو مدريد الإسباني، خوسيه ماريا خيمينز، إلى صحيفة "آس" الواسعة الانتشار في إسبانيا، قُبيل المواجهة المرتقبة ضد برشلونة اليوم الأحد بالدوري المحلي.

ويستضيف الفريق الكاتالوني نظيره أتليتكو مدريد على أرضية ملعب كامب نو، لحساب الجولة 27 من الليغا، حيث سيكون العنوان الأبرز للمقابلة (الابتعاد بالصدارة أو تذليل الفارق) حيث يتربع برشلونة على قمة جدول الترتيب العام للبطولة برصيد (66 نقطة) بعيدًا بخمس نقاط عن الوصيف أتليتكو.

مدافع أتليتكو مدريد يكشف طريقة "إيقاف ميسي"!

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لواحدة من أهم مبارياته هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة محروماً من خدمات أهم عنصر بالفريق وهو البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الفريق والذي تعرض لإصابة قوية وخضع لجراحة وسيغيب عن مباريات فريقه لمدة قد تصل الى ثلاثة أشهر.


إنجلترا

خطف محمد صلاح الأضواء مرة أخرى بتصرف إنساني رائع من خلال دفعه جزء من تكاليف عملية الطفل المصري عبد الرحمن محمود المصاب بمرض السرطان.

نجح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي هاديرسفيلد تاون بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ويمبلي لحساب الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
حقق نادي ليفربول الإنجليزي إنتصاراً ثميناً على حساب ضيفه نيوكاسيل يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب انفيلد ضمن مباريات الجولة رقم 29 ببطولة البريميرليغ.

منذ الوهلة الأولى حاول نادي ليفربول ضرب شباك منافسه بهدف مبكر ولكنه وجد تراجع كبير من نيوكاسيل والذي حاول الحفاظ على نظافة شباكه بأي وسيلة ممكنة.

ألمانيا

كشف الألماني يوب هاينكس، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، عن تلقيه عرضًا من نادي برشلونة الإسباني قبل 22 عامًا للإشراف على تدريب الفريق، لكنه رفض تولي قيادة البلوغرانا حينها.

وقال هاينكس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يوم السبت: "عام 1996 جائني عرض تدريب لبرشلونة مع شافيير أجيلار أمين الصندوق بالنادي، ولكني رفضت العرض وقُلت لا نظرًا لارتباطي بعقد مع فريق تينيريفي".

فرنسا

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تفاصيل العقد المُبرم بين اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع شركة "نايك" العالمية للأزياء الرياضية.
وصل اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى المستشفى التي سيخضع بداخلها إلى العملية الجراحية في قدمه اليُمنى.

نيمار يصل إلى المستشفى استعداداً لخضوعه للعملية الجراحية

فتحت إصابة نيمار باب خلاف جديد ما بين باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي بعد سفر نيمار لإجراء جراحة بوطنه الأم.

إيطاليا

قال ماتيجا كيزمان، وكيل أعمال الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط نادي لاتسيو، إن موكله لديه القدرة ليكون أكثر لاعبي العالم تكاملا.

ويرتبط سافيتش (23 عاما) بالانتقال إلى ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

يأتي هذا في الوقت الذي ادعى فيه ايغلي تاري المدير الرياضي للنادي الإيطالي أن إدارة لاتسيو رفضت عرضا من أجل سافيتش بقيمة 62 مليون جنيه إسترليني خلال الميركاتو الصيفي الماضي

وكيله: "ميلينكوفيش أفضل لاعب في العالم"

يعتقد جوزيبي جيانيني أسطورة نادي اي إس روما، أن فريق نابولي الإيطالي يقدم كرة قدم أفضل مما يفعل برشلونة الإسباني.

أضف تعليق

التعليقات