رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت غائمًا وباردًا وعاصفًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وتسقط بإذن الله زخات أمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانًا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يستمر الجو غائمًا وباردًا وعاصفًا يوم غد، وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها، وتسقط بإذن الله زخات أمطار متفرقة تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا.

وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار تدريجيًا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائج.

أما يوم الاثنين القريب فيكون الجو غائمًا وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الثلاثاء يكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين يومي السبت والاحد من: احتمال تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح.

كما دعت للحيطة من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]