حظك اليوم برج الحمل
مهيناً: لا تهمل إنجاز مهامك اليوم في العمل، واحرص على الظهور بمظهر جيد في الشركة أمام الزملاء, عاطفياً: تتمكن من عبور مرحلة عدم الثقة بالشريك بعد فترة من الخلافات بينكما وصلت إلى درجة عالية من الحدة, صحياً: طبيب التغذية الخاص بك ينتظرك لتعديل بعض الأوضاع الخاصة بالنظام الغذائي الصحي الذي تتبعه في الآونة الأخيرة.

حظك اليوم برج الثور
مهنياً: تصل متأخراً إلى العمل ومع ذلك تنهي عملك مبكراً، وتكون جاهزاً لبعض العروض والتطورات وتقوم بسفر, عاطفياً: يمكن حدوث الكثير من المشاكل التي كنت تحاول أن تتجنبها، تنبه جيداً لمحيطك المهني وكن حذراً من بعض الزملاء, صحياً: أنت شخص تهمل في أكلك وعليك أن تتغذى جيداً في الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجوزاء
مهنياً: القمر في الميزان يتناغم مع كواكب أخرى في الدلو ويوفر لك الحيوية المهنية الممتازة مهما واجهتك من عقبات. عاطفياً: تدخل في علاقة عاطفية جديدة اليوم، وتفكر في مستوى أكثر استقراراً فأنت تبحث عن تكوين أسرة في الفترة المقبلة, صحياً: تقدم واضح في حالتك الصحية، وزيارة ضرورية اليوم لطبيب التغذية لتنظيم نظامك الغذائي في الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: لا تهمل واجباتك المهنية كي لا تتعرض لعقوبات كبيرة أنت في غنى عنها, عاطفياً: لا تطيل الخصام مع الشريك كي لا يؤثر ذلك في علاقتك به على المدى المنظور, صحياً: الإكثار من القيادة مدة طويلة من شأنه أن يؤثر في صحتك ويتسبب بآلام المفاصل.

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: تستعد للسفر لبدء عمل جديد خارج البلاد، استمر في عملك الحالي حتى يحين موعد السفر, عاطفياً: تستعيد ثقتك بنفسك وبالمحيطين بك، وتجد أن الوقت مؤات لتكريس علاقة متينة بالشخص الذي ابتعدت عنه مدة, صحياً: قد تشعر بإرهاق جسدي، لكن إذا تعرضت لأي عارض صحي فلا تهتم.

حظك اليوم برج العذراء
مهنياً: تحتاج إلى إعادة هيكلة خطتك المهنية، خاصة أن المضاربة في البورصة تحتاج إلى دراية تامة بتفاصيل السوق والتوقيت الصحيح لبيع الأسهم وشرائها.
عاطفياً: تكون اليوم بحاجة إلى اعتزال المحيطين بك، فهناك قرارات تحتاج إلى أن تتخذها بشكل متمهل بعيداً عن أي تأثير خارجي, صحياً: تمارين حالتك الصحية مستقرة ولا يوجد ملاحظات من طبيب التغذية الخاص بك.

حظك اليوم برج الميزان
مهنياً: يوم رائع على الصعيد المهني وتجني ثمار نجاحك ويرشحك مديرك في العمل لتولي منصب جديد, عاطفياً: يوم رائع مع الشريك وتتحدثان لوقت طويل حول مستقبل علاقتكما العاطفية ومشاريعكما المشتركة, صحياً: ينصحك طبيبك الخاص اليوم بضرورة الابتعاد عن مسببات حساسية الصدر فلا تستخف بذلك.

حظك اليوم برج العقرب
مهنياً: تضج حيوية وتتغلب على مشكلات أزعجتك طويلاً، وتتلقى رسالة تحمل خبراً سارّاً أو دعوة إلى السفر للقاء شخص عزيز على قلبك . عاطفياً: تبذل كل الجهد لإرضاء من تحب وجعله أكثر تقرباً منك، وتستعيد دينامية حياتك العاطفية, صحياً: تناول الأطعمة الغنية بالألياف الغذائية ومضادات التأكسد، مثل الخضار .

حظك اليوم برج القوس
مهنياً: سعادة كبيرة في طريقها إليك، لكن يستحسن ألاّ تبالغ في ردة فعلك لئلا يفسر الأمر في غير مكانه . عاطفياً: تعيش حياة عائلية على مستوى عال، وتظهر لكل من حولك صورة إيجابية عنك، وتمنحهم الإحساس بالثقة والمحبة . صحياً: أنت شديد الانهماك بأعمالكك وقد ترهق نفسك وتهمل صحتك، ولكن مع قليل من الراحة الجسدية تسترد عافيتك وطاقتك .

حظك اليوم برج الجدي
مهنياً: تشعر بالارتباك، ويستثير غضبك أمر طارئ، حذار الضغوط، ولا تتمسك بتصويب بعض الكلام والتصرفات . عاطفياً: إنه يوم العاطفة والحب والحضور الاجتماعي، إذا كنت عازباً ثمة احتمالات كثيرة أن تلتقي “توأم روحك”. صحياً: كن منتبهاً جداً للوجبات التي تتناولها مساء، يجب أن تكون خفيفة ومقتصرة على الخضراوات والفواكه فقط.

حظك اليوم برج الدلو
مهنياً: لا ترفض التعامل مع الآخرين، فهذا وقت الانفتاح على الحياة الاجتماعية، كما يجب التكيّف مع ظروف الأحبّاء والأصحاب والزملاء وتفهّم اوضاعهم بكل طيبة خاطر, عاطفياً: تناقش بعض الشؤون العائلية العالقة وتتخذ بشأنها قرارات مهمة, صحياً: انتبه إلى حوادث السير فأنت تحب السرعة ولا تحسب حساباً لعواقبها .

حظك اليوم برج الحوت
مهنياً: تعيش يوماً متقلباً ولا داعي إلى تلطيف الكلمة، فسوف يحمل بالتأكيد ضغوطاً صعبة تسبب لك التعب, عاطفياً: لا تصدر الأحكام العشوائية على الشريك، لأنك قد تظلمه من دون مبرر, صحياً: تنظيم مواعيد الطعام يؤدي دوراً ايجابيا في حياتك الصحية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]