شاركت أية خلف ابنة جت المثلث في المؤتمر الدولي لبناء القدرات البشرية الذي عقد في أنطاليا التركيَّة. وعقد المؤتمر بين اليوم الرابع والعشرين والسابع العشرين من الشهر الجاري.

وحول المؤتمر، حاور مراسلنا الفنانة أية خلف التي قالت بحديثها مع بكرا:"المؤتمر الدولي لبناء القدرات الذي عقد في أنطاليا التركية حول التميّز والابداع والمواهب. برعاية منظمة ICIE وأكاديمية ، شاركت من خلال المؤتمر بعرض موسيقي يظهر الفلكور الفلسطيني ، لايصال رسالة فننا وفلكلورنا لعدة شعوب مختلفة، من عدة دول وكانت عدة ورشات تعليمية ابداعية وكيفية التعليم بشكل ابداعي والكثير من المحاضرات المميزة لمحاضرين من البلاد وخارج البلاد".

وتابعت:" تم استضافتنا من قبل د.ايناس محاضرة في اكاديمية القاسمي انا وعازف العود سعيد عبّاسي، وكما ان اكاديمية القاسمي ، تسعى دائمًا لاستضافتي في مؤتمرات في البلاد وخارج البلاد".

واختتمت كلامها قائلة:" المؤسسة الاكاديمية (القاسمي) المشاركة بتنظيم المؤتمر ، التي أحبها بشكل خاص محبة خص لدعمها بشكل دائم للموسيقى والطاقات الموسيقية المميزة ، وسعيها دائم للتشديد على ضرورة الاهتمام، وتغير نظرة المجتمع الفلسطيني في الداخل، خلال مشاركتها الدائمة لعروض موسيقية في كل مؤتمر تقريبا في البلاد وخارج البلاد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]