عقدت وزارة شؤون المرأة الأربعاء، حملة تغريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت وسم (#نساء _القدس) نصرة للنساء المقدسيات ودورهن بالحفاظ على الوجود الفلسطيني في المدينة المقدسة.

وافتتحت الحملة أميرة هارون وكيل مساعد وزير شؤون المرأة مقدرة أدوار النساء المقدسيات في القدس حاثة المغردين على بذل جهدهم في نشر المعلومات وتوضيح ما تتعرض له النساء هناك من تهجير وتشريد وتهديم للمنازل ومضايقات في مجالات الصحة والتعليم والحياة اليومية هناك.

من جانبها أشاردت منى سكيك القائم بأعمال المدير العام للتأثير والاتصال والاعلام في الوزارة بدور النشطاء الفلسطينيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودورهم في الحفاظ على حضور قضيتنا إعلاميا في ظل السياسة الصهيونية في تشويه الحقائق وتغييبها.

بدوره أكد خالد صافي مستشار في مجال الإعلام الجديد وأبرز الحضور في حملة التغريد أن التغريد على مواقع التواصل الاجتماعي يوصل الرسالة لنطاق أوسع وينقل الرواية على لسان الفلسطينيين ليسلمها للمساندين للمرأة المقدسية حول العالم.

وعقدت الحملة بمشاركة عدد من النشطاء والمغردين الفلسطينيين البارزين عبر تويتر وفيس بوك لضمان أوسع وصول لجمهورهم في أماكن مختلفة حول العالم.

وتأتي الحملة ضمن فعاليات الحملة العالمية لمناهضة العنف ضد المرأة – حملة ال 16 يوما- والتي تبدأ في 25 من نوفمبر وتنتهي في العاشر من ديسمبر وهو اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]