قامت ادارة بلدية الناصرة بمرافقة موظف البلدية العامل الاجتماعي سعيد عوابدة بالسفر الى تل ابيب التي ينعقد بها مؤتمر العمال الاجتماعيين للمشاركة بحفل استلام جائزته "وسام الشرف" على عمله وابداعاته في مجال الرفاه الاجتماعي.

مديرة دائرة الرفاه الاجتماعي السيدة امال الفار وافراد من عائلة سعيد كذلك شاركوا في حفل استلام الجائزة.
وكانت اللجنة التي تقدم جائزة الرفاه الاجتماعي قد قررت اختيار سعيد عوابدة على عمله وتميزه في مجال العمل الاجتماعي في اوساط الشبيبة من خلال دائرة الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة. وكذلك عمله في تطوير الاحياء وتعتبره عامل يحمل قِيَم ، ومتابع ، ومطبوع على محبة الناس والاهتمام بهم ويقدم ساعات عمل تطوعية حتى بعد انتهاء دوامه.
سعيد عوابدة ركّز ورشات واقام محاضرات وندوات لمجموعات وافراد من الشبيبة تهدف الى الوقاية من الاخطار. ونجح باقامة مشاريع تخدم ابناء الشبيبة في مدينة الناصرة من خلال ربط عدة اطر منها الرفاه الاجتماعي، التربية والتعليم، ترميم الاحياء، الخدمات النفسية ، ودعم الشبيبة. وكذلك استطاع تشغيل ابناء الشبيبة من خلال العلاقة التي بناها مع اصحاب العمل وتوجيه الشبيبة التي تمر بمصاعب الى الجهات المختصة ليقدم لهم العلاج من خلال اجهزة الرفاه الاجتماعي في البلدية.
بلدية الناصرة وبتوجيه من رئيس البلدية السيد علي سلام رافقت سعيد عوابدة الى مؤتمر العمال الاجتماعيين حيث استلم الجائزة من وزير الرفاه الاجتماعي حاييم كاتس وبحضور رئيس السلطات المحلية في البلاد حاييم بيبس ورئيس نقابة الهستدروت العامة آفي نيسان كورن ورئيسة نقابة العمال الاجتماعيين جيفرا دويك.
وحضر عن بلدية الناصرة نائب رئيس البلدية السيد محمد عوايسي، نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف الرفاه الاجتماعي السيد يوسف عياد، عضو البلدية الحاج سمير سعدي، مساعد رئيس البلدية المنسق الاعلامي السيد سالم شرارة، مساعد نائب الرئيس السيد توفيق مروات ومديرة الرفاه الاجتماعي السيدة امال الفار.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]