حقق المنتخب الفلسطيني فوزًا عظيمًا على منتخب جزر المالديف بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.

وجرت احداث المباراة على ارض استاد الجامعة العربية الامريكية في مدينة جنين.

وسجّل الفدائي الهدف الاول في المباراة بالدقيقة السادسة عن طريق اللاعب محمود يوسف، الهدف الثاني جاء في الدقيقة الـ14 من قدم اللاعب هيثم ذيب.


وواصل المضيف بدكّ شباك الضيف، بحيث جاء الهدف الثالث في الدقيقة الـ30 عن طريق اللاعب سامح مراعبة والهدف الرابع عن طريق مسجّل الهدف الاول، محمود يوسف لينتهي الشوط الاول بتقدم المضيف على الضيف برباعية نظيفة.


وكانت هناك فقرة فنية لقاسم النجّار وشادي البوريني الذين ادّوا الدحيّة الفلسطينية مع تفاعل الحضور وهتافهم للقدس والوطن.

وافتتح الضيف مجريات الشوط الثاني بحيث أحرزوا الهدف اليتيم في الدقيقة الـ51، ليردّ الفدائي بإحراز الهدف الخامس في تمام الدقيقة الـ53 عن طريق اللاعب سامح مراعبة.

وحاول الضيف من جزر المالديف بتقليص الفارق الّا ان مساعيه باءت بالفشل اما الفدائي فأحرز هدفه السادس في تمام الدقيقة الـ55 عن طريق اللاعب جوناثان سونيا والهدف السابع بتمام الدقيقة الـ59 من سامح مراعبة.

وحسم الفدائي، المباراة في الستّينات من الشوط الثاني عن طريق احراز الهدف الثامن وبهذا انتهت المباراة بفوز المضيف على الضيف بثمانية اهداف لهدف يتيم.

تجدر الإشارة الى ان المباراة حضرها اكثر من 10,000 متفرّج من جميع أنحاء الوطن.

وإعتبر المنتخب الفلسطيني، الفوز بمثابة انجاز هائل، بما ان ترتيب فلسطين عالمياً في الفيفا ارتفع للمرتبة 79 وبهذا الامر دلالة تاريخية لان المنتخب الاسرائيلي في المرتبة 82.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]