عبر ايمن خلايلة مساعد المدرب في فريق اتحاد ابناء سخنين عن فخره وسعادته بان يكون ضمن الطاقم المهني في فريق اتحاد ابناء سخنين، بعد ان لعب لمدة 6 سنوات في صفوف فريق اتحاد ابناء سخنين.

حلم يتحقق

"كل مدرب عربي يحلم بان يكون ضمن الطاقم المهني في الفريق السخنيني" بهذه الكلمات افتتح المدرب ايمن خلايلة حديثه لموقع بكرا، حيث اضاف:" تعييني مساعدا لمدرب فريق اتحاد أبناء سخنين ، هذا الفريق الذي سبق وان لعبت في صفوفه لعدة سنوات انما هو وسام فخر واعتزاز لي ".
وتابع :" انا ساكون مساعدا للمدرب البرازيلي الذي لا يعرف الدوري الاسرائيلي عن كثب. ساعمل على مساعدته في اختيار اللاعبين وإدارة المباريات، المدرب البرازيلي متواضع ويريد النجاح، وسوية وبالعمل المشترك سوف نحقق النجاحات، لا شك ان كرة القدم مليئة بالضغوطات، ويتوجب على كل مدرب ان يعي كيف التعامل مع هذه الضغوطات، امل ان يكون هذا بالشكل الايجابي وننجح برسم الفرحة على وجوه جمهور اتحاد ابناء سخنين "

وضع حد للمبررات

واختتم خلايلة حديثه:" لا اريد الحديث الان عن حلمي بان اكون مدرب رئيسي، وامل ان يتحقق هذا ايضا، الان انا ضمن الطاقم المهني، وسعيد بذلك، من هنا يمكن التعرف اكثر على لاعبين محليين، وان نكسب التجربة الملائمة كي نضع حد للمبررات الفرق العربية التي تقول بان المدرب العربي لا يوجد له العلاقات من اجل احضار لاعبين الى الفريق"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]