يستعدّ فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ابناء زلفة الى الموسم الكروي المقبل. يأتي هذا الاستعداد بعدما فشل الفريق الزلفاوي بالصعود للدرجة الاولى عن طريق مباريات الاختبار. وسيكثّف الفريق الزلفاوي من استعداداته الرسمية عقب عطلة عيد الفطر السعيد.

مدرَّب الفريق - نبيل امارة، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" اولا نهنئ الأمة الاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، كل عام والجميع بالاف الخيرات، لقد كان موسما جميل جدا وناجح باعلى المقاييس لفريق ابناء زلفة حيث حافظنا على المركز الثاني طيلة مباريات الموسم".
وزاد:" كنّا ابطال في مباريات الصعود التي خضناها وحافظنا على بطولة دوري الدرجة الثانية الشمالية وخسرنا الصعود للدرجه الاولى في مباراة الاختبار الاخيرة ضد فريق الدرجة الاولى دالية الكرمل ".
واضاف:" استطيع القول ان الموسم المنتهي اعطانا الطاقة الايجابية والحماسية للتجهيز للموسم الوشيك بمعنويات مرتفعة وبهمة عالية ولذلك قمنا بالتوقيع مع غالبية الكادر من الموسم المنصرم".

واشار الى ان:" وعززنا الفريق بصانع الالعاب ينيف درعي القادم من هبوعيل بيت شان وسنعمل على تدعيم الفريق بثلاثة او اربعة لاعبين على الاقل ان شاء الله".
وانهى كلامه قائلا:" انظارنا للموسم المقبل ستكون نحو الارتقاء بإذن الله فالتفاف الجمهور ودعمه للفريق يجبرنا ان نكون فريق قمة بكل ما تعني الكلمه والله الموفق دائما".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]