تعاقدت ادارة فريق هبوعيل صندلة جلبوع مع المدرب الشاب أدهم كارم زعبي، ابن طمرة الزعبية، لقيادة تدريبات ومباريات الفريق في الموسم الكروي المقبل ضمن تنافسه في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

وأدهم من عائلة رياضية معروفة، فهو نجل الأستاذ واللاعب المعروف كارم زعبي، عمه هشام الزعبي اللاعب والمدرب صاحب الانجازات الكثيرة. ونشأ أدهم وترعرع وهو الشقيق البكر للاعبين سلطان وصفوان.

وقد صعد كلاعب مع عده فرق منها فريق طمره الزعبية وكفر مصر. ويعمل أدهم زعبي مدربا في قسم شبيبة آسي جلبوع منذ 11 سنة متتالية، وحصل على عدة بطولات مع فرق آسي جلبوع، وله حصة الأسد في نجاح فرق آسي جلبوع وانخراط اللاعبين العرب مع النادي. وتم تعيينه قبل ثلاثة مواسم مساعدا للمدرب لفريق الكبار، حيث يحظى بمحبة واحترام كبيرين من قبل اللاعبين والمسؤولين وكل من حوله، لأنه مدرب مهني من الطراز الاول وقد اثبت ذلك في مساعدته ببقاء الفريق في الدرجة الأولى . كما أنه أستاذ تربية بدنية وحاصل على لقب ثاني في التربية. وأكد أدهم زعبي عل أن هدفه مع فريقه الجديد التمركز بين فرق المقدمة.
وفي حديث مع ادهم قال: اشكر ادارة صندلة ولثقتها في قدراتي ، وقد رأيت إدارة حكيمة وتتصرف بمهنية، سوف نبني فريقًا بالاعتماد على اغلب الكادر من الموسم الماضي، حسب رأيي فريق صندلة هو الفريق المناسب في الوقت المناسب لانطلاقي في التدريب على مستوى الكبار واخيرا اتمنى ان يكون موسما ناجحا لنا جميعا.
وبدأ العمل على بناء فريق للمنافسة على اختبارات الصعود.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]