نجح فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم بإلحاق الخسارة الاولى بمتصدر لائحة الدرجة الممتازة مكابي نتانيا، بعد ان نجح بالفوز عليه مساء اليوم الاثنين بالنتيجة (2-1) في المبار اة التي جرت على استاد عيلوط في الناصرة، وسط اداء كروي يليق بفريق كبير بتألق لاعبي البيت الذين بذلوا جهدا مضاعفا في هذه المباراة واثبتوا تألقهم على فريق مدينة الجواهر.

وبان من بداية المباراة بان المهمة غير مستحيلة، ولم يخش الفريق المحلي من متصدر اللائحة، وجاء الاداء متكافئ، وفي الدقيقة الـ 22 نجح المدافع يايا بيتي من استغلال ضربة ركنية وتصويب الكرة براسه الى الشباك بصورة رائعة معلنا التقدم بالنتيجة (1-0).
وافتتح الفريق الضيف الشوط الثاني بتصميم على معادلة النتيجة، وفي الدقيقة الـ 52 نجح لاعب فريق مكابي نتانيا شون فايسمن من ادراك التعادل بتصويبة رأسية بعد استغلال رفعة دقيقة من كوغبينا معلنا التعادل (1-1)، ولكن الرد النصراوي جاء سريعا بعد 9 دقائق، بعد ان نجح اللاعب علاء بكر من اعادة التفوق لصالح الاخضر النصراوي، ليلحق الخسارة الاولى بفريق مكابي نتانيا، ويعلن فوز الاخاء النصراوي بالنتيجة (2-1).

وعلى اثر هذا الفوز هبط فريق مكابي نتانيا الى المرتبة الثانية، بينما يحتل فريق مكابي اخاء الناصرة المرتبة السابعة برصيد 37 نقطة وبات قريبا من ضمان مشاركته في البلي اوف العلوي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]