الشريط الأخباري

بغياب خلايلة وشيمش الاتحاد السخنيني بضيافة رعنانا

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 04/03/2017 16:00 , التعديل الأخير 04/03/2017 16:00

بعد الخسارة القاسية والاداء الضعيف الذي قدمه الاتحاد السخنيني في مباراته الاخيرة، يسافر مساء اليوم تلامذة المدرب يوسي ابو كسيس لملاقاة فريق هبوعيل رعنانا، وذلك ضمن مباريات الاسبوع قبل الاخير من الدوري الاعتيادي، حيث يحتاج الفريق السخنيني 4 نقاط من اجل الانخراط ضمن فرق "البلي اوف" العلوي.

هذا وسيتغيب عن المباراة كابتن الفريق السخنيني ، خالد خلايلة، بعد ان تم ابعاده من قبل محكمة الطاعة التي اتهمته بالتفوه بعبارات سيئة تجاه الناطق الرسمي لفريق بيتار القدس بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين في الاسبوع الماضي،ى إضافة إلى اللاعب عيدان شيمش الذي لا زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها.

ومن المتوقع أن يستبدل خلايلة اللاعب عطاء جابر، وسيلعب بدلا من شيمش اللاعب لاسينا داو، وسيعود الى التركيبة الاولى لاعب خط الوسط سجس تامبي بعد ان تغيب عن المباراة الاخيرة بداعي الابعاد.

وبعد انتهاء التدريب الاختتامي للفريق طلب مدرب الفريق يوسي ابو كسيس من جميع اللاعبين نسيان مباراة فريق بيتار القدس، والاداء السيئ الذي قدموه، وطلب منهم بذل جهد مضاعف من اجل العودة بالثلاث نقاط لضمان مكانا ضمن فرق "البلي اوف" العلوي.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، ساري فلاح، واندرسون، عطاء جابر، ساجس تامبي، رمزي صفوري، جورجينيو، فراس مغربي ولاسينا داو.

أضف تعليق

التعليقات