الشريط الأخباري

لاعب هبوعيل ام الفحم، سلطان زعبي: الارتقاء شبه مضمون

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 02/03/2017 20:06 , التعديل الأخير 02/03/2017 20:06

يستعدّ فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ام الفحم الى مباراته القادمة التي ستجرى أحداثها يوم الجمعة القريب، على ارض استاد السلام في ام الفحم الساعة الثالثة عصرا من يوم الجمعة.

تجدر الإشارة الى ان الفريق الفحماوي اقترب من الصعود للدرجة الاولى الشمالية.

لاعب هـ.ام الفحم - سلطان زعبي، قال بحديثه مع موقع بكرا:" اولاً بالنسبة للصعود فقد بقي لنا فوز مباريتين من أصل 7 مباريات لنؤكد الصعود ان شاء الله، نعم استحقينا الصعود والأمر كان ملاحظًا من الجميع منذ بداية الموسم، ولم يكن لنا أي منافس فزنا في حميع المباريات الا خساره واحد فقط وهذا يدل على قوة الفريق الفحماوي".

وتابع:" المباراة السابقة التي كانت ضد فريق رموت منشه وهذا الفريق الوحيد الذي فاز علينا من اول السنة، فقررنا ان نبذل كل جهدنا من اجل الفوز وفزنا بنتيجه كبيره 5-1 من اهداف القناص وملك اهداف الدوري ميزر زعبي والكابتن الكبير حماده جبارين وكلمة شكر لكل اللاعبين كانوا ممتازين".

وعن الاستعدادات للمباراة القادمة، يقول:" استعدادنا للمباراة القادمه مثل كل مباراة جاهزين من اجل الفوز ان شاء الله والتقدّم نحو الدرجة الاولى واطلب من الجمهور الحضور الى المباراه مثلما كانوا معنا من اول السنة".

ووجّه كلمة لجمهور الفحماوي عبر "بُكرا" قال فيها:" اشكر الجمهور الفحماوي الذي ساندنا ولا زال يساندنا وان شاء الله ان هذا العدد يتزايد مع الوقت".

وانهى كلامه قائلا:" اتمنّى أن تختفي ظاهرة العنف من الشارع الفحماوي والعربي بشكل عام وان يقترب الشارع اكثر الى الرياضة والثقافة من العنف .

أضف تعليق

التعليقات