الشريط الأخباري

اداري هـ.عرعرة - عارة، الشيخ لـبكرا: نحن في المسار الصحيح وندعو للالتفاف حولنا

يحيى أمل جبارين، موقع بكرا
نشر بـ 01/03/2017 12:57 , التعديل الأخير 01/03/2017 12:57

يستعدّ فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ابناء عرعرة - عارة الى مباراته القادمة ضدّ هـ.رمات منشّي مجيدو.

وستجرى احداث المباراة يوم السبت القادم في تمام الساعة الثالثة عصرا على ارض الملعب البلدي في عرعرة.

اداري فريق هبوعيل عارة - عرعرة - المحامي زياد الشيخ، قال في حديثه مع موقع بكرا:" بعد سبعة مباريات عن نهاية الدوري استطيع ان اقول بان هبوعيل ابناء عرعرة عارة وباذن الله يسير بخطى ثابتة نحو هدفنا المنشود لسنتنا الاولى في الدرجة الثانية الا وهو التمركز في الاماكن الخمس الاولى من اللائحة لنضمن اشتراكنا في مبارايات الاختبار".

وتابع:" رغم صعوبة الوضع المادي والمنافسة الشديدة في الدرجة الثانية المنطقة "ب" الا اننا حاليا نحتل المركز الرابع ونبعد 6 نقاط عن المكان السادس".

واضاف:"في الاسبوع المنصرم خضنا مباراة خارجية صعبة جدا ضد الاشقاء من صندلة استبسل بها جميع لاعبينا واستطعنا بنهاية المباراة اقتناص 3 نقاط مستحقة في الدقائق الاضافية من ضربة جزاء نفذت على يد اللاعب القدير المدافع احمد يونس من الناصرة جراء مخالفة ارتكبت من قبل حارس مرمى الفريق المضيف على اللاعب الفذ وليد صيداوي ابن قرية عرعرة".

واشار الى ان:" نهاية هذا الاسبوع تنتظرنا مباراة حماسية ضد فريق راموت منشة وذلك يوم السبت القادم في تمام الساعة الثالثة عصرا على ارضية ملعب عرعرة".

وتوجه من عبر موقع بُـكرا، للجماهير والمشجعين في الاستمرار بمؤازرة الفريق في جميع المباريات المتبقية والتي تعد بمبارايات مصيرية من اجل الحفاظ على المرتبة الحالية والتقدم في اللائحة. وقال: "  ثقتنا عالية بلاعبينا البواسل جميعا ونحن على يقين تام بقدراتهم الفردية والجماعية وعلى عزمهم واصرارهم من تقديم افضل ما يمتلكون من قدرات وطاقات من اجل الوصول لهدفنا المنشود الا وهو الاشتراك بمباريات الاختبار التي هي بمثابة عالم آخر لا يمكن التنبئ والتكهن بنتائجه ولذلك جل تركيزنا اللحظة هو على المباريات السبع الاخيرة في الدوري".

وانهى كلامه قائلا:"خطتنا ان نصعد السلم درجة تلو الاخرى وكما يقال "لكل حدث حديث ان شاء الله".

أضف تعليق

التعليقات