اجواء رائعة شهدها استاد الدوحة مساء اليوم، بلقاء فريق اتحاد ابناء سخنين امام فريق بيتار القدس، وذلك بحضور ما يقارب الـ 8000 متفرج، لونوا استاد الدوحة بالاحمر والابيض، واعطوا جوا اوروبيا للاعبي الفريقين، ورفعوا يافطة كبيرة كُتب عليها "هذه ارضي وهذه بلادي".
ولكن كل هذا انتهى مع بداية المباراة، بعد ان شاهدنا فريق اتحاد ابناء سخنين في اسوأ مباراة له لهذا الموسم، وتجسد ذلك بفشل لاعبي الفريق السخنيني بالوصول الى منطقة جزاء فريق بيتار القدس ولو لمرة واحدة طيلة دقائق الشوط الاول، وانما جاءت الافضلية لفريق بيتار القدس الذي سيطر على مجريات المباراة بشكل واضح، وفي الدقيقة الـ 30 نجح ايتاي شيختر من اعلان التفوق لصالح فريق بيتار القدس(1-0)، وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ضاعف فريق بيتار القدس النتيجة بعد ان سجل اللاعب عيدان فيرد الهدف الثاني معلنا (2-0).
في الشوط الثاني اجرى المدرب يوسي ابوكسيس تبديلات بغية تحسين اداء فريقه، وذلك بادخال كل من لاكس، سراج نصار وهاس ولكن كل هذا لم يجدي نفعا، لتنتهي المباراة بخسارة الفريق السخنيني بالنتيجة (0-2). وخيبة امل كبيرة لدى الجمهور السخنيني الذي غادر مدرجات الملعب حزيناً .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]