اعلن في بيت لحم أمس عن انطلاق الاستعدادت النهائية لاطلاق ماراثون فلسطين الدولي الخامس لهذا العام بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية واللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم ونائب رئيس بلدية بيت لحم م. عصام جحا وأعضاء المجلس البلدي، ومدير عمليات شرطة محافظة بيت لحم المقدم أمين بكر، ومدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم، ورئيسة دائرة المسؤولية الإجتماعية في بنك فلسطين، ومملثين عن الجهات الداعمة والشريكة ووسائل الإعلام.

وقال اللواء جبريل الرجوب ان هذا الماراثون ماراثون مهم و وطني بصيغة دولية مشيرا الى انه يحمل رسالة وطنية تؤكد على حقوق شعبنا بالخلاص من الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وتحدث اللواء جبريل الرجوب عن التفاصيل التقنية التي تخص ماراثون فلسطين والأمور الجديدة التي أدخلت هذا العام وخاصة جهاز حساب الوقت والذي تم شراؤه من أمستردام.

كما أشار اللواء الرجوب أن الماراثون سينطلق في 31/3/2017 في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ويشتمل على 4 سباقات ، 10 كم، و21 كم والماراثون 42كم ، وتمت اضافه سباق العيلة ( امرح مع عائلتك) 2 كيلو، وسيتم اعتماد مسار السباق السابق للسنة الخامسة على التوالي.

من جهته اشار محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري الى الجهود التي بذلت من اجل انجاز كافة الترتيبات الخاصة بالماراثون مشيرا الى اهمية تعزيز وتوحيد الجهود من اجل انجاحه.

الجهود التي بذلت 

واشار اللواء البكري الى حجم العمل الكبير لصالح إنجاح الماراثون وتأمنيه بما يليق بمكانة بيت لحم كونه اصبح ماراثون دولي بصيغة ورسالة فلسطينية مثمنا جهود مختلف الاصدقاء والاشقاء من مختلف دول العالم الذين يشاركون فيه.

وتحدث المقدم أمين بكر عن أهمية هذه الفعالية وسعي الشرطة الفلسطينية بشكل دائم إلى تأمين الفعاليات بطريقة حرفية، مشيرا أن الخطة المرورية ليوم الماراثون ستنشرها الشرطة قريبا.

وكان نائب رئيس بلدية بيت لحم عصام جحا قد رحب بالحضور وأكد على أهمية ماراثون فلسطين الدولي والذي يعقد في بيت لحم للعام الخامس على التوالي ودوره في إحياء مدينة بيت لحم مشيرا إلى العدد الكبير الذي تواجد العام الماضي والذي وصل إلى أكثر من 4 الاف مشارك من فلسطين ودول العالم المختلفة،

كما وتضمن المؤتمر أيضا كلمات لشركة جوال وبنك فلسطين وتبع ذلك أسئلة الصحفيين التي أجاب عنها اللواء جبريل الرجوب والحضور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]