الشريط الأخباري

تخطى "هنري" ودخل التاريخ..بنزيمة هداف فرنسا في "دوري الأبطال"

موقع بكرا
نشر بـ 16/02/2017 15:37 , التعديل الأخير 16/02/2017 15:37

دخل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ريال مدريد الإسباني في شباك ضيفه نابولي الإيطالي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في ذهاب دور الـ 16 من المسابقة القارية على "سانتياغو برنابيو".

وتمكن بنزيمة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعدما كان الريال متأخرا بهدف مبكر لنابولي سجله إنسيني من خطأ للحارس نافاس، لكن الفرنسي أعاد المجريات لأمورها الطبيعية لصاحب الأرض وسجل هدفه الـ 51 في تاريخ مشاركته بالمسابقة.

وبتسجيله الهدف الـ 51 في سجله والخامس هذا الموسم أصبح بنزيمة أكثر لاعب فرنسي يحرز أهدافا في مسابقة دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، بعدما تخطى رقم أسطورة الكرة الفرنسية ونادي أرسنال سابقا، تيري هنري، والذي سجل 50 هدفاً مع فريقيه السابقين أرسنال الإنكليزي وبرشلونة الإسباني.

وخاض كريم بنزيمة 89 مباراة مع ريال مدريد الذي انضم إليه منذ عام 2009 قادماً من فريق ليون الفرنسي، ويتعرض بنزيمة للانتقادات من قبل جماهير ريال مدريد نظير غيابه عن التهديف مع الريال، لكن هدفه شكّل فرحة له ولمدربه زيدان الذي يصر على الاعتماد عليه في الهجوم.

أضف تعليق

التعليقات