زار وزير الداخلية ارييه درعي عصر اليوم الثلاثاء المجلس المحلي في الرينة لبحث كيفية تطوير القرية والعمل على مشاريع حيوية من اجل المواطنين ، وقد رافقه عدد من كبار موظفي الوزارة بينهم نائبه وآخرين.


كان باستقبال الوزير رئيس المجلس المحلي خالد ابراهيم طاطور ونائبيه واعضاء المجلس المحلي ومدراء الاقسام والموظفين ، بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام ورئيس مجلس بستان المرج احمد زعبي وممثلين عن مجالس القرى المجاورة.


رئيس المجلس المحلي في الرينة خالد طاطور رحب بالوزير درعي وأشاد بعمله في الوزارة وطلب منه تقديم الدعم للقرية ، ثم تحدث اسامة راشد عن المجلس المحلي وعمله وقدم شرح عن البلدة، تلاه مهندس المجلس المحلي وسام بصول حيث قام بعرض الخارطة الهيكلية للرينة مطالبا بتوسيع مسطح القرية واتاحة الفرصة للأزواج الشابة بتقديم قسائم بناء في المنطقة الواقعة بين الرينة ونتسيرت عليت. كما وتحدث مدير الامن والامان في المجلس المحلي علي بصول الذي تحدث عن جاهزية القرية لحالات الطوارئ وطالب الوزير بتقديم الميزانيات لإتمام العمل في مشروع الامن لتكون القرية جاهزة لاستقبال اي حالة طارئة.



من جهته شكر الوزير رئيس المجلس المحلي على الاستقبال ووعد بتقديم المساعدة وطلب من المسؤولين في المجلس المحلي تقديم جميع المستندات اللازمة وتقديم طلبات من اجل التباحث فيها في الوزارة من اجل تقديم الميزانيات اللازمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]