يستمر فريق اتحاد ابناء سخنين بحصد الانتصارات، ويسعى الى تحقيق هدفه، وهو الانخراط ضمن القسم العلوي من لائحة الدرجة العليا (البلي اوف العلوي)، ويأتي هذا بعد ان فاز مساء اليوم السبت على فريق هبوعيل حيفا بالنتيجة (1-0) في المباراة التي جرت على استاد سامي عوفر في حيفا، بحضور ما يقارب الـ 1500 متفرج سخنيني احتفلوا مع نهاية المباراة مع لاعبيهم بهذا الفوز الكبير.

وجاءت المباراة سريعة من قبل الفريقين الذين لعبوا بخطة هجومية ، حيث سنحت عدة فرص للفريقين اخطرها جاءت من قبل مهران لالا من فريق هبوعيل حيفا، ومن الطرف السخنيني اهدر كل من فراس مغربي (مرتين)، جورجينيو ويوفال افيدور فرص اكيدة للتسجيل.

في الشوط الثاني نجح الحارس السخنيني محمود قنديل من انقاذ مرماه من هدف محقق بعد ان تصدى مرتين لكرة اخذت طريقها نحو الشباك.

وفي الدقيقة الـ 83 نجح اللاعب عيدان شيمش من التسجيل للمرة الثالثة على التوالي بعد ان دخل كبديل، مستغلا رفعة متقنة من قبل اللاعب علي عثمان مباشرة لرأس اللاعب شيمش الذي صوب نحو الشباك معلنا التفوق (1-0) .والذي كان كافيا للفريق السخنيني من تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط.

وعلى اثر هذا الفوز زادت احتمالات الفريق السخنيني بالانخراط في القسم العلوي من اللائحة حيث يحتل المرتبة السادسة برصيد 31 نقطة بفارق الاهداف عن المرتبة الرابعة التي يحتلها كريات شمونة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]