الشريط الأخباري

الاتحاد السخنيني في ضيافة هـ حيفا وعينه على "البلي اوف" العلوي

موقع بكرا
نشر بـ 04/02/2017 19:27 , التعديل الأخير 04/02/2017 19:27

أنهى فريق اتحاد أبناء سخنين استعداداته لمباراته الخارجية أمام هبوعيل حيفا اليوم السبت في تمام الساعة 18:00، والتي ستجرى على استاد 'سامي عوفر' في حيفا ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من دوري الدرجة العليا.

ويسعى الفريق السخنيني للفوز في هذه المباراة والاستمرار في النتائج الإيجابية بعد الفوز الأخير على هبوعيل أشكلون، لتعزيز مكانه في في الجزء العلوي من اللائحة (البلي أوف العلوي)، خصوصا وأن الفريق السخنيني يحتل المرتبة السادسة وبفارق نقطتين فقط عن مكابي حيفا الذي يحتل المرتبة السابعة، وبفارق 4 نقاط عن هبوعيل حيفا، مما يعني أن الفوز في هذه المباراة مهم جدا للفريق السخنيني إذا اراد الالتصاق بفرق القمة.

وعلى الصعيد المهني، لا يتوقع أن يجري يوسي أبو كسيس تغييرات على التركيبة التي حققت الفوز على أشكلون، حيث سيلعب يوفال أفيدور في الهجوم، وخلفه في الجوانب سيلعب فراس مغربي ورمزي صفوري، وخلف المهاجم أفيدور سيلعب جورجينيو، وفي الدفاع سيلعب ساري فلاح وأبراهام باس، وبالنسبة للاعب علي عثمان الذي يعاني من إصابة من المتوقع أن يكون جاهز للمباراة، وفي حال لم يستطع المشاركة سيلعب مكانه اللاعب محمد زبيدات.

يذكر أن اتحاد أبناء سخنين كان قد فاز في مباراة الذهاب بين الفريقين بالنتيجة 2-1.

وخلال التدريب النهائي حذر المدرب أبو كسيس من اللاعب حنان مامان الذي يتواجد في فترة ممتازة، وحذر من هجوم هبوعيل حيفا وسرعتهم.

التركيبة المتوقعة

محمود قنديل، علي عثمان، ساري فلاح، أبراهام باس، واندرسون، ساجس تامبي، خالد خلايلة، رمزي صفوري، فراس مغربي، جورجينيو، يوفال أفيدور.

يذكر أن الفريق السخنيني كان قد تنازل عن ضم اللاعب العربي الشاب موسى طرابين، بعد أن تم الاتفاق معه على كافة البنود ليلعب في الفريق السخنيني لموسم ونصف، بسبب مطالب هبوعيل بئر السبع التي وضعت شروط جديدة غير التي تم الاتفاق عليها. وفي بيان صادر عنها تمنى نادي فريق أبناء سخنين النجاح للاعب موسى طرابين.

أضف تعليق

التعليقات