بمبادرة عائله موسى و الاتحاد المحلي للجان أولباء امور الطلاب في الناصرة وادارة وطلاب ومعلمي مدرسه بيت الحكمة الاعدادية توافد العشرات من الاهالي للتبرع بالدم للطالبة هديل موسى ابنه الصف التاسع في مدرسه الحكمة.

وتعاني هديل من مرض اللوكيميا وتحتاج لوجبات دم كثيرة.

ويذكر انه بسبب كثره المتبرعين بالأسبوع الماضي تستمرت الحملة اليوم حتى الساعة الخامسة .

يمكن التبرع بكل انواع الدم وايضا التبرع باللعاب لسجل التبرع بالنخاع لجمعيه شجعان حتى النخاع.

وقال وائل عمري رئيس الاتحاد المحلي للجان اولياء امور الطلاب في الناصرة" أن الاقبال حتى ساعات. الظهر كان ممتاز ووصل اكثر من 250 متبرعًا وهذا يدل على الخير في مجتمعنا .

هذا وقام علي سلام رئيس بلدية الناصرة اليوم بالتبرع بالدم من اجل المساهمة في انقاذ حياة الطالبة النصراوية هديل موسى وحياة آخرين، وذلك في مبنى مدرسة بيت الحكمة الإعدادية في المدينة، المدرسة التي تتعلم فيها. وبمشاركة وفد من البلدية ونشطاء من قائمة ناصرتي. هذا وتسعى عائلة الطالبة لتجنيد اكبر عدد من وجبات الدم، حيث انطلقت حملة التبرع منذ صبيحة اليوم الأحد وتستمر حتى الساعة 16:30 بعد الظهر.

وقال علي سلام رئيس البلدية الناصرة خلال تواجده في المدرسة:"نتوجه إلى أهالي الناصرة والقضاء الكرام وكافة أهلنا في البلاد التبرع بالدم من أجل انقاذ الطالبة هديل موسى". واضاف:"ارجو من كل من يقرأ مناشدتي هذه، ان يعتبرها شخصية، فهديل ومحتاجين آخرين هم ابناؤنا، ونريد ان نساهم في انقاذ حياتهم". وقال:"ولهم جميعًا نتمنى الشفاء العاجل والسلامة ان شاء الله في اقرب وقت ممكن".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]