أنهى فريق اتحاد أبناء سخنين استعداداته لمباراته المرتقبة امام فريق بيتار القدس، وذلك ضمن مباريات ثمن نهائي كأس الدولة لكرة القدم، والتي ستجري أحداثها اليوم الأربعاء على استاد 'تيدي' في القدس في تمام الساعة 20:55.

بامكان الجمهور السخنيني مرافقة فريقه

ويستعد الجمهور السخنيني لمرافقة فريقه الى "تيدي" وخاصة بعد ان سُمح لهم الدخول الى المباراة في مباراة الكأس بعد ان مُنعوا من ذلك في مباريات الدوري، ومن المتوقع أن يخرج 5 حافلات تقل الجماهير السخنينية إلى ستاد تيدي في القدس، وسيكون التجمع في ساحة البلدية في سخنين في تمام الساعة 16:30.

تغيب رمزي صفوري وسراج نصار

سيتغيب عن الفريق السخنيني في هذه المباراة المهمة اللاعب سيراج نصار بسبب تجميعه البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى اللاعب الذي أبعد في المباراة الأخيرة أمام مكابي تل أبيب بالبطاقة الحمراء.
وضمن الاستعدادات للمباراة، سيصل فريق أبناء سخنين إلى فندق "أمبسيدور" في القدس، قبل المباراة، وسيخرج اللاعبين من الفندق عند الساعة 18:15 متوجهين إلى استاد تيدي.

الشرطة تعلن استعدادتها

ووفق التعليمات الصادرة عن الشرطة، افادتنا الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :" بانه بإمكان الجماهير السخنينية إيقاف سياراتهم في موقف حديقة الحيوانات المجاورة للمالحة الذي خصص لهم.
وسيتم حتلنة تطبيق برامج الملاحة "ويز" في الهواتف النقالة الذكية حول محاور الطرق المغلقة ، اغلاقها وفتحها ، من قبل وخلال وبعد المباراة بالستاد هناك ، وبالتالي يمكن لعموم قائدي السيارات المسافرين في المنطقة هناك استخدام التطبيق لارشادهم على الطرق الصحيحة".

تركيبة الفريق المتوقعة:

محمد قنديل، علي عثمان، أبراهام باس، ساري فلاح، وندرسون، ساجس تامبي، نير لكس، خالد خلايلة، فراس مغربي، جورجينيو، يوفال أفيدور.

بيان الشرطة

وفي بيان عممته، قالتالمتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: في القدس , من المقرر ان يشهد إستاد تيدي الرياضي , مساء اليوم الاربعاء الموافق 25.01 الجاري , وعند تمام الساعة 20:55 , مباراة مرتقبة تجمع ما بين فريقي كرة قدم اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس , في مباراة وضعت لها الشرطة استعدادات وترتيبات وتجهيزات خاصة , فيما يخص الجمهور والمشاهدين الحاضرين والمشجعين وكذلك اللاعبين


وتابعت: هذا واتمت الشرطة مزودة بكافة تجهيزاتها استعدادتها لتأمين المباراة وتحقيق النظام والسلامة العامة وتقديم الخدمات المتصلة بها , وبحيث ستنشر قوات معززة من بين صفوفها والمنظمين اضافة الى وضع عناصر على مداخل ومخارج الملعب حرصا منها على الامن والامان والسلامة العامة في المكان جنبا الى تاكيدنا العمل بحزم واصرار ومن دون اي محاباة ضد اي طرف او جهة او عنصر ما قد يختار سلوك العنف او اي من اعمال الاخلال بالنظام خلالها .


وقالت الشرطة: للعلم, المشجعون للفريق السخنيني , يمكنهم صف سياراتهم في موقف حديقة الحيوانات المجاور للمالحة بينما المشجعون لفريق بيتار يمكنهم صف سياراتهم في موقف الحديقة التكنولوجية وسوق الرملة- اللد ومصف ايجد وهرتسل وكذلك يجوز صف السيارات في مصفات الإستاد(الشرقي والغربي ) حتى امتلائها وكل ذلك وسط توصيتنا عموم افراد الجمهور بالاستماع الى توجيهات وتعليمات وارشادات قوات الشرطة المنتشرة جنبا الى ضرورة توخي الصبر والتسامح والمسؤولية الخاصة والعامة وعلى حد سواء
اضف , سوف يتم حتلنة تطبيق برامج الملاحة " ويز " في الهواتف النقالة الذكية حول محاور الطرقات المغلقة, سدها وفتحها , من قبل وخلال وبعد المباراة بالإستاد هناك وبالتالي يمكن لعموم قائدي السيارات المسافرين في المنطقة هناك استخدام التطبيق لارشادهم على الطرقات الصحيحة. كذلك , حول اي من الاستفسارات ذات العلاقة يوصى للجمهور الاتصال الى بدالة معلومات الشرطة المركزية على رقم 110

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]