الشريط الأخباري

الاتحاد السخنيني يستضيف رعنانا في مباراة تعتبر مفترق طرق

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 04/12/2016 15:57 , التعديل الأخير 04/12/2016 15:57

بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق اتحاد ابناء سخنين في الاسبوع الماضي على فريق بيتار القدس، يستضيف الفريق السخنيني مساء اليوم الاحد(19:00) فريق هبوعيل رعنانا وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 12 لدوري الدرجة العليا.

وانهى الفريق السخنيني استعدادته لهذه المباراة، الاتي قال عنها المدرب يوسي ابو كسيس مهمة جدا للفريق، حيث ستعتبر نتيجتها مفترق طرق للفريق السخنيني، اما الانخراط في القسم العلوي للائحة، واما الصراع على البقاء في قاع اللائحة.
وبعد الاداء الرائع لكابتن الفريق خالد خلايلة من المتوقع، ان يفتتح خلايلاة المباراة في التركيبة الاولى، ويسعى المدرب ابو كسيس لافتتاح المباراة بتركيبة هجومية، حيث سيلعب كل من عيدان شيمس وافيدور في خط الهجوم بمساعدة الثلاثي، جورجينيو، رمزي صفوري وسراج نصار، وفي خط الدفاع سيكتفي المدرب باشراك مدافعين ابراهين باس وساري فلاح.

وقال الكابتن خالد خلايلة :" تعتبر هذه المباراة في غاية الاهمية، نظرا لقرب فرق وسط اللائحة لبعضها، ونتيجة هذه المباراة ستكون لها اهمية في مواصلة المشوار لهذا الموسم، سأعمل جاهدا خلال التدريبات والمباريات لضمان مكاني في التركيبة الاولى للفريق، اطلب من جماهير الفريق السخنيني بالعودة للمدرجات من اجل دعم الفريق، لان اللاعبين بحاجة ماسة للجمهور السخنيني في مثل هذه المباريات"

أضف تعليق

التعليقات