الشريط الأخباري

خمسة مدرديستا وثلاثي كتالوني في قائمة الغيابات المتوقعة لكلاسيكو كامب نو

موقع بكرا
نشر بـ 25/11/2016 12:16 , التعديل الأخير 25/11/2016 12:16

يخوض ريال مدريد وبرشلونة الجولة الـ13 من الدوري الإسباني أمام سبورتنج خيخون وريال سوسيداد لكن كامل تفكير زيدان ولويس إنريكي على اللقاء الهام في كلاسيكو كامب نو يوم السبت الثالث من ديسمبر في الأسبوع الـ14 من المسابقة.

واهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالحديث عن قائمة الغيابات المتوقعة من قبل كلا من برشلونة وريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو الأولى في الموسم الحالي
وكان لقاء كامب نو في الموسم الماضي قد انتهى بفوز الضيف ريال مدريد بهدفين لهدف.
أولا إليكم قائمة الغيابات المنتظرة من صفوف برشلونة"3 اصابات":

1/ آندريس انييستا "يمكن ان يلعب":

صاحب الـ22 عامًا تعرض للإصابة في ملعب الميستايا أمام فالنسيا في الـ22 من أكتوبر الماضي بعد تدخل عنيف من قبل لاعب وسط الخفافيش إنزو بيريز وكانت هناك مخاوف من غيابه لفترة تتراوح بين 6إلى 8 أسابيع لكنه عاد بالفعل بشكل سريع لتدريبات برشلونة ليصبح خيار متوقع للويس إنريكي في الكلاسيكو.

2/صامويل أومتيتي "شكوك حول المشاركة":

مثل انيستا، من غير المرجح أن يبدأ كلاسيكو الثالث من ديسمبر بسبب معاناة في أوتار الركبة مع منتخب بلاده ويعتقد أطباء برشلونة انه بحاجة لثلاثة أسابيع من أجل التعافي مع قلق شديد من الاصابة خوفا من تفاقمها أو تجددها لكن اللاعب شارك بالفعل في التدريبات وأكد أنه لا يشعر بالألم ويمكنه اللعب في كامب نو.

3/جيريمي ماثيو"لم يعد بعد للتدريبات":

مدافع فالنسيا السابق تعرض للإصابة في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول وكان من المنتظر ان يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع وعلى الرغم من مرور ثلاثة أسابيع إلا أنه لم يتعافى بعد من الاصابة ولم يشارك في تدريبات لويس إنريكي ولم يتم تحديد موعد محدد لتعافيه مما يعني أنه مرشح بقوة للغياب عن كلاسيكو كامب نو.

ثانيا .. ريال مدريد والغيابات المنتظرة في كلاسيكو كامب نو"5 غيابات":

1/توني كروس "تقدم كبير":

على الرغم من سير طريقة تعافي اللاعب بشكل ممتاز لكن هدف توني كروس ليس المشاركة في لقاء كلاسيكو بل في التواجد بكأس العالم للأندية في يناير.
ويأمل توني كروس في العودة لدقائق أمام ديبورتيفو لاكورونيا في العاشر من ديسمبر المقبل.

2/غاريث بيل" مؤكد غيابه":

يخضع الويلزي غاريث بيل (27 عامًا)لعملية جراحية في كاحله بسبب التعرض للاصابة أمام سبورتنج لشبونة في دوري الأبطال.
وينتظر ان يعود بيل للملاعب في فبراير المقبل مع غياب مؤكد عن كلاسيكو وكأس العالم للأندية ومباراة دورتموند في برنابيو بدوري الأبطال.

3/ألفارو موراتا"خارج كلاسيكو":

يعاني مهاجم ريال مدريد الشاب من الإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية من القدم اليسرى وينتظر ان يغيب صاحب الـ4 أهداف في 5 مباريات عن مواجهة رفاق ليونيل ميسي مثله مثل توني كروس حيث يتوقع مشاركته في كأس العالم للأندية.

4/بيبي" التواجد في القائمة":

تعرض قلب الدفاع البرتغالي"بيبي" لاصابة في العضلات في لقاء ديبورتيو ألافيس 29 أكتوبر الماضي لتمتد اصابته لأربع أسابيع.
وتمكن بيل من التعافي من الإصابة بل والمشاركة مع الزملاء في التدريبات ويمكنه اللعب أمام سبورتنج خيخون في الجولة المقبلة وينتظر تواجده في قائمة زيدان في الكلاسيكو.

5/ كاسيميرو"في طريقه للعب في كلاسيكو":

لم يشارك البرازيلي منذ سبتمبر الماضي بسبب معاناته من شرخ في القدم اليسرى لكنه تدرب هذا الأسبوع مع فرصة كبيرة لأن يشارك في لقاء خيخون بنهاية الأسبوع من أجل تحضيره للعب في كلاسيكو لتعويض غياب توني كروس عن منطقة الوسط.

أضف تعليق

التعليقات