الشريط الأخباري

لاعبو مـ.ام الفحم لـبكرا: فكّكنا الفريق احتجاجا على الأوضاع المزرية

يحيى جبارين، موقع بكرا
نشر بـ 19/11/2016 22:58 , التعديل الأخير 19/11/2016 22:58

يبدو ان الأصفر الفحماوي، مكابي ام الفحم اقترب من النهاية ويتجّه نحو الهاوية.

وكان لاعبو الفريق قد أعلنوا عن تفكيك الفريق احتجاجا على عدم دفع مستحقّاتهم الماديّة منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

ويلعب فريق مـ.ام الفحم بالدرجة الثانية الشمالية، وسبق ان لعب في الدرجة الاولى والدرجة الممتازة.

تجدر الإشارة الى ان هذا الخبر لاقى حالة من الغضب في الشارع الفحماوي.

شح الميزانيات 

كابتن فريق مـ.ام الفحم - عبيدة محاميد، قال بحديثه مع موقع بكرا:" اللاعبين تحمّلوا كثيرا، منذ بداية السنة لم نحصل على شاقل واحد، مع كلّ ما حصل والازمة المالية التي نحن في خضّمها، الفريق يحصل على نقاط، اليوم المدرِّب واللاعبين والاداري الوحيد الذي لم يعد قادرًا على التحمّل لأنّ الحمل بات ثقيلا، قرّروا بان يفكّكوا الفريق".

وأردف:" لمدّة ثلاثة أعوام، الاداري الذي كان يعمل لوحده، هو جميل مفلح، عافاه الله فهو تعب كثيرا من اجل الفريق ولَم يحظى بمساعدة من أيّ شخص".

واختتم كلامه قائلا:" دائما وعود البلدية في الهواء، حبر على ورق ونحن اعتدنا على ذلك، ورجل لوحده لا يقدر على ان يقوم بفريق كامل".

دون مستحقات مالية 

لاعب فريق مـ.ام الفحم - نديم جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا:" وصلنا الى قرار تفكيك الفريق، بعد تفكير عميق وفحص طويل، منذ ثلاثة أشهر ونحن لا نتلقّى مستحقّاتنا المادية، فهذا الامر يؤثر علينا بالشكل السلبي، حاولنا حلّ الاشكالية، ولكن، منذ ثلاثة أشهر ونحن على هذا الحال".

وأضاف:" قرارنا لم ينبع من فراغ ونحن فكّرنا مليّا قبل اتّخاذ هذا القرار المصيري، مكابي ام الفحم وصل الى نهايته".

وانهى كلامه قائلا:" في نهاية الامر، كرة القدم هي أموال، عندما لا تدفع المستحقّات للاعب لمدّة ثلاثة أشهر، فكان من المتوقع ان يكون رُدّنا كهذا".

ديون ومشاكل مادية 

لاعب مـ.ام الفحم - محمد راجح ، قال بحديثه مع موقع بكرا:" الفريق يعاني من ضائقة مادية منذ أربعة أعوام، وانا احد اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق في ثلاث درجات، الممتازة، الاولى والثانية، منذ عام 2011 والى يومنا هذا الفريق يعاني من ديون ومشاكل ماديّة، اليوم اللاعبين قرّروا بشكل نهائي إيقاف الفريق لأنّه هناك لاعبين لم يحصلوا على اَي شاقل منذ بداية الموسم الكروي".

وانهى كلامه قائلا:" انا شخصيًّا العب بالفريق منذ أربعة أعوام وحتّى الان لم اتلقّى أيّ شيئ، رجل واحد لا يقدر على القيام بفريق".

أضف تعليق

التعليقات